لعبة مغامرة بينو الرائعة أحدث مرافق عالم فيراري في أبوظبي

الرياض – سفاري نت

أطلقت عالم فيراري أبوظبي لعبة مغامرة بينو الرائعة أحدث المرافق الترفيهية العائلية، وذلك بعد فترة وجيزة من إطلاق طيران الأبطال في أطار خطتها التوسعة، التي أطلقتها عام 2014.

وقد دشن الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة اللعبة الجديدة، وأعرب عملية التحديث في عالم فيراري أبوظبي تعزز مشهد الوجهات الترفيهية الفريدة في الإمارات.

وقال محمد خليفة المبارك رئيس هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة ورئيس مجلس إدارة ميرال لإدارة الأصول أن المدينة شهدت إنجاز المرحلة الثانية من خطة التوسعة، وإضافة العديد من الألعاب والمرافق الترفيهية الجديدة، مما أدى إلي زيادة الطاقة الاستيعابية بنسبة 20%، في حين ستبلغ 40 % مع انتهاء كل مراحل التوسعة.

وكانت عالم فيراري أبوظبي بدأت عام 2014 خطة توسعة شاملة للمدينة الترفيهية بإطلاق العديد من المرافق الترفيهية الجديدة منها أكاديمية الكارتينج» وتجربة متعة القيادة، والمركبة الأفعوانية بثلاثة أرقام قياسية عالمية طيران الأبطال، واللعبة العائلية التفاعلية مغامرة بينو الرائعة.

وتأخذ مغامرة بينو أفراد الأسرة في رحلة مليئة بالمغامرات مع الفأر بينو ضمن إطار يجمع جمال القصة الشيقة وغموضها مع متعة التجربة التفاعلية.

نقلا عن بوابتك العربية

عن admin

شاهد أيضاً

ما الوقت المناسب لزيارة عاصمة السعودية المستقبلية

سفاري نت – متابعات إذا كنت تبحث عن مقصد يمزج بين الكنوز التاريخية مع معالم …