افتتاح فندق “ويستن الدوحة” بطاقة 365 غرفة

الرياض – سفاري نت

افتتح سعادة السيد محمد بن عبد الله الرميحي، وزير البلدية والبيئة فندق ومنتجع ويستن الدوحة، حيث قام سعادته بقص الشريط وسط جو بهيج من الإحتفالات التي لم تشهدها الدوحة من قبل، والتي جسدت محاور الصحة والعافية التي يمثلها فندق ومنتجع ويستن الدوحة.

 

 

 

 

وحضر الإفتتاح أيضأ مجموعة من كبار مسؤولي شركة الغانم القابضة وشركة ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات وسلسلة فنادق ومنتجعات ويستن وعلى رأسهم السيد مايكل ويل، رئيس شركة ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات لأوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط، والسيد جيدو دي وايلدي، نائب أول لرئيس ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات بالشرق الأوسط والمدير الإقليمي، والسيد برايان بوفونيللي رئيس العلامة التجارية لفنادق ومنتجعات ويستن، السيد جيانريكو إسبوزيتو، مدير عام فندق ومنتجع ويستن الدوحة الذين رحبوا بالحضور.

وقد جسد الإحتفال حركة ويستن للصحة والعافية، وهي المبادرة التي تقوم على ستة محاور تُعنى بصحة وعافية العميل وراحته الجسدية والذهنية، والمحاور الستة هي: نم جيداً، وكل جيداً، وتحرك جيداً، وأشعر جيداً، وأعمل جيداً، والعب جيداً، حيث قام لاعبو الأكروبات والسباحون والموسيقيون برسم صورة حية لمفاهيم الصحة والعافية للفندق، تبع ذلك موسيقى العرضة القطرية، كما قدمت مطاعم الفندق الستة أشهى المأكولات التي تستخدم في طهيها عناصر طازجة وعضوية.

وتعليقاً على ذلك، قال السيد جيانريكو إسبوزيتو: "نحن نؤمن بأن ما نقدمه للدوحة يناسب هذه المرحلة تماماً، حيث إننا سنقدم للمواطنين والمقيمين من خلال كافة مرافق الفندق تجربة فريدة تعنى بصحتهم وعافيتهم وراحتهم في وسط صخب الحياة وسرعة وتيرتها في قلب هذه العاصمة النابض بالحياة. ونسعى من خلال فندق ومنتجع ويستن الدوحة الى أن نؤكد على أهمية منطقة بن محمود التاريخية، وأن نبرز رؤية وريادة سعادة الشيخ غانم بن علي آل ثاني، الذي افتتح أول فندق ذي علامة تجارية عالمية في عام 1979، وذلك بعد أن قدم أول مركز تجاري في الدوحة والمعروف باسم "المركز".

ويقدم فندق ومنتجع ويستن الدوحة لعملائه 365 غرفة، وجناحا، وفيلا ذات مسابح خاصة وجناحا رئاسيا، وجميعها يتضمن سرير هيفنلي الذي تشتهر به فنادق ويستن في منشآتها. ويجمع فندق ومنتجع ويستن الدوحة بين جنباته أفضل وأرقى المطاعم، التي ستعطي بعداً جديداً للمشهد السياحي في قطر حيث تُعنى بكل ما هو صحي ومفيد، حيث يوجد بالفندق مطعم سيزونال تاستس الذي يقدم أطباقاً عالمية، مطعم ساباي تاي الذي يقدم أفخر أنواع المأكولات التايلندية، ومطعم هانترز رووم آند جريل الذي يتميز بديكور داخلي ذي خضرة وضوء نهار مناسب لاستقبال الضيوف في أي وقت وخصوصاً في فصل الصيف،. كما يقدم الفندق أكبر قاعة احتفالات والتي تتميز بعدم وجود أعمدة على مساحة 6000 متر مربع فضلاً عن أفضل تقنيات الاجتماعات والأحداث الخاصة بعلامة ويستن التجارية.

وبوصفه وجهة الدوحة الجديدة للصحة والعافية، يقدم فندق ومنتجع ويستن الدوحة هيفنلي سبا، ملاذ الراحة والاستجمام لعملاء الفندق من صخب وازدحام المدينة، وذلك من خلال 9 غرف علاجية بما في ذلك غرف منفصلة للذكور والإناث مع غرفة للراحة والاستجمام. كما يقدم هيفنلي سبا أيضاً غرف الساونا والبخار والمسبح العلاجي، التي ستقدم خدماتها للجمهور بحلول ربيع 2016. أما عن الصحة واللياقة البدنية، فيقدم فندق ومنتجع ويستن لعملائه صالة اللياقة البدنية ويستن ورك آوت فيتنس ستوديو، التي تحتوي على أحدث الأجهزة الرياضية، كما يمكن لعملاء الفندق الاستمتاع بأول مسبح ذي أمواج اصطناعية في فندق داخل الدوحة. ويقدم ويستن أيضاً برنامج جير ليندينج الرياضي وأحذية نيو بالانس الرياضية فضلاً عن الملابس الرياضية للعملاء الحريصين على ممارسة الرياضة بالرغم من انشغالهم.

 

ويقع الفندق في قلب طريق سلوى بوسط المدينة، إن افتتاح فندق ومنتجع ويستن الدوحة يدشن رابع فنادق ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات في الشرق الأوسط، حيث تدير حاليا ستاروود العالمية 53 مرفقاً سياحياً مع توقع افتتاح 40 فندقاً خلال السنوات الخمس المقبلة.

واحتلت سلسلة فنادق ومنتجعات ويستن الريادة في مجال الضيافة والسياحة الصحية لأكثر من 10 سنوات، وتعمل سلسلة فنادق ومنتجعات ويستن وفق فلسفة "لحالٍ أفضل" التي تعتمد على ستة محاور رئيسة للصحة والعافية وهي: اشعر جيداً، واعمل جيداً، وتحرك جيداً، وكُل جيداً، ونم جيداً، والعب جيداً. وفي أكثر من 200 فندق ومنتجع في 40 دولة ومدينة حول العالم يستطيع العملاء الاستمتاع بكل ما تقدمه سلسلة فنادق ومنتجعات ويستن من منتجات وبرامج تتفق مع المحاور الستة.

نقلا عن بوابة الشرق

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة تتسم بالهدوء والتميز في فندق كاسا نيريتا بالريف الأسباني

سفاري نت – متابعات تعتبر منطقة الريف الاسباني واحدة من اجمل المناطق التي يمكنك زيارتها …