بالصور .. أفضل المطاعم المطلة على نافورة دبي

دبي – سفاري نت

– مطعم مانغو تري/ Mango Tree
 
 
أفرع هذا المطعم في تايلند والمملكة المتحدة شهيرة كما الفرع الموجود في سوق البحار الذي تطل شرفته الخارجية على نافورة دبي الراقصة.
المطعم من الداخل مشرق ومليء بالندّل، كما أن الأطباق رائعة سواء بالتقديم أو الطعم، كطبق سمك الباس البحري المقلي، والجميري على الطريقة التايلاندية.
حجم الأطباق في هذا المطعم كبيرة مما يسمح بمشاركتها مع اشخاص آخرين، والطريقة المثلى لإنهاء وجبتك هي طلب تشيز كيك المانجا الرائعة المذاق.
باختصار، طعام وشكل رائعين أمام منظر أخاذ.
 
– مطعم إيوان/ Ewaan
 
 
يقع المطعم في الداون تاون في دبي ويطل على نافورة دبي، يقدم مجموعة واسعة من أشهى الأطباق العربية المتنوعة بالإضافة الى الحلويات الشهية، ويتميز هذا المكان بديكوره ذو الطابع العربي الفخم.
 
– مطعم ثيبتارا /Thiptara 
 
 
يقع هذا المطعم في فندق ذا بالاس داون تاون دبي، ويتميز بإطلالته الاستثنائية الفريدة على نافورة دبي وبرج دبي.
وبالإمكان ملاحظة اللمسات الرقيقة التي تخلق جواً رومانسياً في هذا المطعم التايلندي، ولذلك يفضل العديد من الزبائن الجلوس في شرفة المطعم خلال أيام الشتاء حيث الإسترخاء والهدوء المنشود.
أما بالنسبة للطعام فيمكن التأكيد على ان رواده سيحصلون على فرصة تذوق أفخر المأكولات الآسيوية على الإطلاق.
 
– أرماني ديلي/ Armani Deli
 
 
يقع مطعم أرماني ديلي في الطوابق الأولى لبرج خليفة، وهو أحد أكثر المطاعم تواضعا في فندق أرماني، حيث أنه يتبع الألوان الأحادية البسيطة في الألوان المستخدمة.
الخدمة ممتازة وهادئة، وسيقوم المضيف عند دخولك بأخذك في جولة حول المطعم، مشيرا الى مناضد اللحم، والباستا المعدة منزليا بالإضافة الى الحلويات الرائعة.
ومن الأطباق المميزة في هذا المكان: الباستا، والريزوتو المليئة بالنكهات بالإضافة طبعا الى الحلويات المتنوعة.
 
– كرمة كافيه /Karma cafe
 
 
يقع هذا المطعم الرومانسي في سوق البحر ويحتوي على شرفة خارجية يطل على نافورة دبي، اطباقه آسيوية مميزة وكل طبق عبارة عن عمل فني بطريقة تحضيره وتقديمه من حيث الالوان ومكوناته الجديدة؛ والاسعار منافسة مقارنة بالمكان.
المكان: بوليفارد الشيخ محمد بن راشد، سوق البحار، داون تاون دبي،هاتف:044230909
 
– مطعم عبدالوهاب/ Abd El Wahab
 
 
يتم إستقبال الضيوف عند الدخول الى مطعم عبدالوهاب بابتسامة كبيرة، ويطل على النافورة الراقصة.
بالنسبة الى الطعام في هذا المكان، فهو وبكل بساطة رائع، فالتبولة طازجة والنكهة صحيحة، أما السجق فسيجعلك "تمسح" الصحن تماما بالخبز العربي الساخن الذي يتم توزيعه على الدوام حول الموائد، وما ان يتم وضع المقبلات على المائدة حتى يتم إحضار المشاوي ذات الرائحة والطعم الممتازين. 
وعند الإنتهاء من تناول الطعام بإمكانك الإنتقال الى الشرفة الرئيسية لتناول الحلويات وشرب الأرجيلة أثناء الإستمتاع بالنظر الى النافورة.
 
– مطعم اسادو/ Asado
 
 
يقع المطعم الارجنتيني في فندق ذي بالاس، مطعم استطاع جمع العناصر الاساسية مع الحديثة. 
ويقدم "اسادو" احد افضل الاطباق التقليدية في المدينة، ولا يركز هذا المكان فقط على شرائح اللحم، بل يقدم أطباقا عديدة، متنوعة ومميزة أخرى كالفطيرة الارجنتينية بحشوة الدجاج، الجبن اوالسلطعون، بالاضافة الى اطباق شرائح اللحم "الستيك". الخدمة مميزة وطاقم العمل ودودين.
المكان: فندق ذي بالاس داون تاون دبي، هاتف:044287888
 
– بيكر أند سبايس/ Baker & Spice،
 
 
يبدأ كل شيء في في بيكر أند سبايس من المكونات حيث أنها عضوية ويتم جلبها يوميا من مزارع الإمارات المحلية. يقع بيكر أند سباير في سوق البحار مقابل برج خليفة مع إطلالة رائعة من شرفة المطعم على نافورة دبي.
هاتف: 044279856
 
– مطعم كلو باربكيو/ Claw BBQ
 
 
يقع هذا المطعم في سوق البحار ويتميز هذا بجوّه الأمريكي، ويتميز بشرفته المطلة على نافورة دبي.
ويقدم هذا المكان العديد من المأكولات البحرية وحتى الهامبرغر ولكن اختصاصه هو قوائم "مخالب" السلطعون والتي تأتي في دلو كبير الحجم.
المكان: سوق البحار، هاتف: 044322300
 
– مطعم أوربانو/ Urbano
 
 
يقع هذا المطعم في سوق البحار، ويتميز بكونه مكانا مناسبا للمأكولات الإيطالية ذات الأسعار المناسبة.
ويطل هذا المطعم مقابل برج خليفة ونافورة دبي، بالنسبة الى الخدمة في هذا المكان فهي جيدة جدا، كما توجد مساحات واسعة للمجموعات والعائلات.
أما الطعام فهو جيد جدا، فيتم تقديم اللازانيا، السباغيتي والكاربونارا، بالإضافة الى البيتزا بقشرتها الرقيقة والمكونات الغنية
نقلا عن تايم اوت دبي

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. نشاطات سياحية مميزة في مدينة نابولي الإيطالية بتكلفة بسيطة

سفاري نت – متابعات تعتبر مدينة نابولي الإيطالية من المدن السياحية المميزة في ايطاليا ، …