بالصور .. تعرفوا على أغرب الأماكن لإقامة حفل الزفاف

سفاري نت – متابعات

يشكل المكان الذي يختاره العروسان للاحتفال بزفافهما احد أهم الأركان الأساسية للحصول على حفل رائع، لذا يلجأ العديد من العرائس الى اختيار أماكن غريبة ومميزة لكسر الروتين التقليدي السائد في حفلات الزفاف. فإن كنتم تبحثون عن أحد هذه الامكنة، سوف نطلعكم على أغرب الأماكن لإقامة حفل الزفاف.

مدينة الملاهي في كوني أيلاند Coney Island

تعتبر هذه المدينة المخصصة للهو واللعب إحدى أغرب الوجهات للاحتفال بالزفاف، خصوصاً مع ما توفره من متعة مميزة. يعود تاريخ إنشاء مدينة الملاهي الى 83 عاماً، ولا يزال حتى اليوم يقصدها العروسان مع مدعويهما للاحتفال بمراسم الزفاف بطريقة مختلفة ومثيرة.

 متحف التايتانيك Titanic museum

مكان غريب آخر يمكنك اللجوء اليه للاحتفال بمراسم زفافك بطريقة خارجة عن المألوف، وهو متحف التايتانيك في ولاية تنيسي الأميركية، حيث أقيم هذا المتحف الخاص بالسفينة الغارقة، وجهز بطريقة تسهل اقامة حفل الزفاف. كما أن الصالة قد تم تجهيزها بالكامل لاستيعاب أعداد المدعوين في حفل زفاف، بالإضافة الى تقديم الأطباق المشابهة لتلك التي كانت تقدم على متن السفينة تايتانيك.

 الزواج في السماء Marriage in the Sky

هي خدمة مميزة للراغبين بالخروج عن المألوف في حفل الزفاف، حيث يمكنهم اللجوء الى الهواء في السماء لتنظيم الحفل الخاص بهم. وتقدم هذه الشركة الأميركية هذه الخدمة المميزة حيث يتم رفع منصة تتسع لحوالى 20 شخصاً، على ارتفاع 164 قدماً، في الهواء. وبعد إتمام مراسم الزفاف، يقفز كل من العروسين بواسطة المظلة الى البر في الأسفل

عن admin

شاهد أيضاً

ترافلستارت السعودية تطلق موقعها الناطق باللغة العربية

الرياض – سفاري نت قام موقع ترافلستارت باطلاق نسختة الجديدة باللغة العربية ، حيث اصبح …