بالصور .. مدينة سيينا خياركم الأنسب لعطلة راقية

سفاري نت – متابعات

تجذب مدينة سيينا الايطالية عدداً كبيراً من السياح بشكل سنوي وذلك لأنها تضم اماكن رائعة تستحق المشاهدة. اليكم أبرز المعلومات عنها.

هي إحدى المدن الإيطالية وتقع في توسكانا. اشتهرت هذه المدينة بالسياحة في وقت ليس بطويل لأنها تضم عدداً مميزاً من أماكن الجذب السياحي كالحدائق والمتاحف والكاتدرائيات والمنتزهات. هذا وتميزت المدينة بمناخها المعتدل الذي يعد مناسباً الى حد كبير ليقضي فيها السياح أوقاتهم. هذا وتشتهر سيينا أيضاً بسباق الباليو وهو سباق خيول تقليدي يقام في كل فصل صيف فيها.

 

الأماكن السياحية فيها:

تجدون في سيينا ساحة ديل كامبو "Piazza del Campo" وهي من الوجهات السياحية التي يعود تاريخ ظهورها الى العصور الوسطى وقد تميزت تلك الساحة بضمها لقصر بابليكو الشهير الذي يجذب السياح اليه من كل مكان، هذا وتضم شوارع مناسبة للسير فيستكشف السياح روعة المكان عن كثب.

الى جانب ذلك، تجدون في سيينا حديقة أورتو النباتية "Orto Botanico" ويعود تاريخ هذه الحديقة كما هو معلوم في المدينة الى القرن الخامس عشر، فقد تميزت بجمال تصميمها الراقي الى جانب أنها تضم مجموعة كبيرة من الأشجار والنباتات الخضراء المتنوعة مع برك المياه المميزة ولهذه الأسباب وأخرى يؤمها السياح كثيراً خلال العام.

بالإضافة الى ذلك، تضم سيينا الذي يتميز من خلال جمال وأناقة تصميمه وأما تاريخ إنشائه فيعود لمنتصف القرن الرابع عشر وقد أنشأه المهندس برناندو روسيلينو وهو من أشهر مهندسي العمارة في إيطاليا. يضم القصر ساحة خضراء كبيرة ويجلس الزائرين فيها للتأمل بجمال المكان وروعته ويقال أن آلاف الزوار يدخلون اليه يوميا.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بزيارة اجمل الاماكن السياحية في موستار

سفاري نت – متابعات تعد مدينة موستار الشهيرة في البوسنة والهرسك من المدن السياحية الجميلة …