تعرف على أكثر التجارب السياحية تطرفاً في لقاء الحيوانات المفترسة

الرياض – سفاري نت

إذا كنت تحب المغامرات البرية حقاً هذه أكثر الأنشطة تطرفاً في لقاء الحيوانات الأكثر شراسة في العالم بما في ذلك التدليك بالثعابين في الفلبين والتسلق فوق حفرة مليئة بالتماسيح في ولاية فلوريدا.

فيما يلي بعض التجارب البرية الأكثر تطرفاً في العالم:

– قفص الموت:

قفص الموت هو عامل الجذب الأكثر شهرة في داروين بأستراليا، يوفر للمغامرين فرصة التعامل بقرب مع التماسيح الشرسة حيث يتم وضع الزوار فى اسطوانة ثم يتم إنزالها في بركة تحتوي على تمساح ضخم.

في شهر يونيو من العام الماضي علق سائح هولندي في القفص فوق التمساح الجائع إلى أن تم إنقاذه من قبل الموظفين عن طريق فتح قمة القفص وإخراجه منها.

– لقاء النمور في تايلاند:

يجذب معبد النمر البوذي بالقرب من بانكوك الآلاف من السياح لأخذ صوراً عن قرب من النمور كما يقدمون تبرعات كبيرة للمساعدة فى رعاية النمور.

ولكن الدير قد ساءت سمعته في الأسابيع الأخيرة بسبب انتشار صوراً للعاملين يضربون النمور مما أثار مواجهات بين المسئولين والرهبان الغاضبين.

– مسار التحدي فوق حفرة التماسيح:

معلم الجذب في مزرعة سانت أوغسطين للتماسيح في حديقة الحيوان في ولاية فلوريدا يوفر للزوار فرصة الاستمتاع عن قرب مع كل أنواع التماسيح.

أثبت مسار التحدي فوق حفرة التماسيح شعبيته على مدى السنوات الخمس الماضية مع حوالي 200.000 شخص يتدفقون إلى حديقة الحيوان كل عام لرؤية الحديقة الرائعة من منظور عين الطيور.

– حديقة الحيوان في الصين حيث يتم وضع البشر في أقفاص:

في حديقة الحيوان في الصين يتم وضع الزوار في القفص ليكونوا مؤمنين في حين تطاردهم الحيوانات المفترسة حيث يتم ربط قطع من اللحم الطازج في السيارة من الخارج في محاولة لجذب الحيوانات المفترسة وإعطاء السياح أقرب تجربة لمشاهدة هذه الحيوانات.

 

– ليلة في عرين الذئاب:

توفر بولار بارك في النرويج للزوار فرصة لقضاء ليلتهم فى “وولف لودج” أول إقامة فاخرة فى العالم تقع داخل سياج الذئاب، حيث يمكن للمغامرين اختيار المبيت فى عرين الذئاب، ويمكن للزوار مشاهدة الذئاب من خلال النوافذ الزجاجية الكبيرة كما يمكن التفاعل معها فى حضور الحارس، يبدأ سعر الليلة فى وولف لودج من 827 جنية إسترلينى للفرد فى الغرفة المزدوجة.

– التدليك بالثعابين:

تقدم حديقة حيوان مدينة سيبو في الفلبين لزوارها تجربة فريدة من نوعها للتدليك من قبل أربعة ثعابين عملاقة قاتلة حيث تؤخذ من أقفاصها وتوضع في وقت واحد على الزائر الذي يستلقي على سرير من الخيزران في الهواء الطلق قرب المدخل الرئيسي للحديقة الحيوان، ويستمر التدليك لمدة 15 دقيقة تحت إشراف الحراس.

 

– مواجهة مع أسماك القرش:

قبالة سواحل جزيرة غوادالوبي في المكسيك يمكن للزوار لقاء القروش المفترسة وجهاً لوجهة حيث يتم إنزال الزوار المغامرين إلى المياه المليئة بالقروش المتوحشة داخل أقفاص.

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور … استمتع بأجمل المناظر الطبيعية في بحيرات بليتفيتش بكرواتيا

سفاري نت – متابعات تعد بحيرات بليتفيتش من أجمل الأماكن الطبيعية في العالم؛ وتضم ستة …