عرض خاص للمجموعات والمؤتمرات في فندق “ريكسوس باب البحر”

سفاري نت – متابعات

 أطلق فندق ومنتجع “ريكسوس باب البحر” في جزيرة المرجان برأس الخيمة عرضاً خاصاً لحجوزات المجموعات السياحية والاجتماعات في رأس الخيمة للفترة بين 1 أبريل و 30 سبتمبر 2016 .

و يتيح هذا العرض الفريد من نوعه للمجموعات التمتع بأسعار غرف شاملة للجميع بأقل من 800 درهم لليلة الواحدة، على الحجوزات من 10 غرف أو أكثر، يضاف إليها تأجير قاعة اجتماعات مجانية وشاشات تلفزيونية للاجتماعات واستراحتي قهوة مجانية.

   

ويقدم الفندق خدمات اجتماعات حصرية ومنتجات وتسهيلات أخرى لجميع الشركات، بالإضافة إلى مساحة مخصصة لا مثيل لها إلى جانب معايير خدمة فريدة من نوعها في الإمارات.

ويوجد في قلب قاعة المؤتمرات، الذي تقع قرب بهو الفندق ويمكن الوصول إليها عبر مدخل خاص منفصل، مركز مؤتمرات واسع يمكن أن يكون أيضا مركز استقبال ومنطقة استراحة.

وتتسع قاعة “أنقرة” لأكثر من 880 شخصا، في حين تتسع القاعات الأخرى وهي “أنطاليا “، و”بودروم ” و”اسطنبول ” – لما بين 58 و 120 شخصًا وهي جميعها مجهزة بمجموعة متنوعة من مرافق المؤتمرات بما في ذلك المعدات السمعية والبصرية وخدمة الإنترنت عالية السرعة.

  

ويقوم فريق محترف من الفندق بتنظيم تقديم الخدمات بسلاسة لكافة الاجتماعات والأحداث التي تقام في ريكسوس رأس الخيمة، بينما يوفر فريق الطهي من ذوي الخبرة  أجود أنواع الطعام الذي يرضي كافة الأذواق للمشاركين. وتمكن أيضًا إقامة حفلات العشاء الخاصة للمجموعات حسب الطلب.

ويتيح العرض الشامل الذي يقدمه الفندق للنزلاء والضيوف الاستمتاع بكافة خدمات الطعام والشراب دون تحمل أية مصاريف إضافية، وبإمكان النزلاء والضيوف الحصول على هذه الخدمات الفريدة على مدار الساعة في مطاعم الفندق البالغ عددها 14 مطعمًا وحانة بالإضافة إلى الدخول المجاني لجميع منشآت المنتجع

عن admin

شاهد أيضاً

1

افتتاح اولى فنادق رويال كونتيننتال في دبي

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق رويال كونتيننتال عن افتتاح أول فنادقها في دبي …