بالصور .. أستور فندق فاخر في تيانجين

سفاري نت – متابعات

بني هذا الفندق لأول مرة في عام 1863، وتم تجديده مؤخرا في عام 2010، وقد شهد فندق أستور في تيانجين بعضا من أهم الحقب التاريخية، وبغض النظر عن الاتجاهات والتصاميم، تمكن هذا الموقع الفاخر من الحفاظ على رونقه ومكانته التي يفخر بها.
ويتميز فندق أستور بمظهره الرائع، وأضوائه التي تجعله يتألق قبالة المياه المظلمة من نهر هاي، لتلفت اهتمام الجميع بدءا من الصيادين في النهر، بالإضافة إلى ديكور داخلي فاخر.


ويمكن للضيوف الاستمتاع بجميع ثروات فندق أستور والتي تشمل متحفا، وصالة لياقة بدنية، ويمكنهم الاختيار بين 152 غرفة فاخرة، تتمتع كل واحدة منها بتصميم داخلي عصري الأسلوب، وبأرضية مفروشة بالسجاد، وأثاث فيكتوري أصيل.
الغرف مجهزة بكل وسائل الراحة و الترفيه و التي تشمل تلفزيون بشاشة مسطحة إل سي دي، ميني بار، واي- فاي، خزنة بحجم حاسب محمول وشرفة خاصة، بالإضافة إلى الوسائد المضادة للحساسية، وآلة لصنع القهوة.


ويفخر الفندق باحتوائه على غرفة طعام تعود إلى 1863، والتي تتميز بالكلاسيكية الأنجلو الفرنسية، التي تقدم فيها وجبات الإفطار الصباحية، بينما يقدم المطعم المفتوح 24 ساعة المأكولات الأوروبية الرائعة، أما المشروبات المتنوعة فيمكن تناولها في الحانة الإنجليزية O’Hara.


ويقدَّم فندق Astor للضيوف تراس تشمُّس وبركة سباحة داخلية، بالإضافة إلى نادي صحي، حمام بخار وتدليك شياتسو. توجد في مركز اللياقة البدنية بالفندق قاعة رياضة وحصص لياقة بدنية، وتبدأ أسعار الغرف في هذا الفندق الفاخر من فئة الخمس نجوم من 136 دولار.

عن admin

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …