بالصور .. OASIS COLLECTIONS بديل Airbnb الذي يحبه المشاهير

سفاري نت – متابعات

ليس سرا أن المشاهير يحبون منصة الإقامة المشتركة Airbnb، ولكن OASIS COLLECTIONS تبدو مستعدة لمنافسة منصة التأجير الشعبية وخاصة لدى المشاهير.

قضت ماريسا تومي إجازتها في إقامة فاخرة من 4 غرف نوم، و 5حمامات من الحقبة الاستعمارية في قرطاجنة، والتي تحيط ببركة تمتد على طول الممتلكات.

خلال أسبوع الموضة في نيويورك، اختارت كايلي جينر وتايجا البقاء في إقامة فاخرة من غرفتي نوم، وحمامين، والتي توفر إطلالة رائعة على نهر هدسون، وتضم ساونا خاصة، جاكوزي خاص، وجاكوزي خارجي خاص إضافي، وتكلف 1295 دولار في لليلة الواحدة.

أما نجمي Bachelor، كاثرين Giudici ويزلي ميرفي فقد اختارا شقة فاخرة من غرفتي نوم بميامي، والتي تضم  ثلاثة حمامات واسعة.

بينما اختار Mumford & Sons إقامة فاخرة في بوينس آيرس تضم صالة، حديقة، وبارين.

ومن دروس مجانية في SoulCycle وBootcamp Barry إلى حارس شخصي والوصول إلى النوادي المخصصة للأعضاء فقط، تراهن OASIS COLLECTIONS على جذب العديد من المشاهير.

ولكن OASIS COLLECTIONS ليست الخدمة الفاخرة الوحيدة لاستئجار المنازل التي تطارد عملاء من النخبة، ففي وقت سابق من هذا الأسبوع، ذكرت Tech Insider إطلاق 3rd Home، وهي “ناد خاص لأصحاب المنازل الثانية الفاخرة” يلتزم أعضاؤه بتسجيل إقاماتهم الفاخرة على قوائمه الخاصة من أجل الإقامة في منازل أخرى، وكلما زادت قيمة الإقامة يصبح من السهل حجز مكان في قائمة من اختيار العضو أو العميل.

عن admin

شاهد أيضاً

مصر تفرض شروطاً جديدة على الفنادق السياحية

سفاري نت – متابعات كشف رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الفندقية والمحال والأنشطة السياحية في وزارة …