أول رحلة بحرية أمريكية إلى كوبا منذ 50 عاما ستنظم في مايو

سفاري نت – متابعات

أعلن كرنفال كروز Carnival Cruises أن أول رحلة بحرية من الولايات المتحدة إلى كوبا بعد عقود ستنطلق في 1 مايو 2016، وكانت الشركة قد أعلنت عن خطط لجدولة الرحلات إلى كوبا في العام الماضي، ولكنها لم تحصل على إذن من الحكومة الكوبية إلا مؤخرا.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة كرنفال أرنولد دونالد أن الشركة سوف تفتح أول خط رحلات من الولايات المتحدة منذ أكثر من نصف قرن للإبحار إلى كوبا، وأضاف أن هذه فرصة تاريخية خاصة أن هناك طلبا كبيرا بين الأمريكيين الذين يرغبون في التعرف على كوبا.

في كوبا، ستتوقف الرحلات البحرية في ثلاثة منافذ، في هافانا، سيينفويغوس وسانتياغو دي كوبا، ويتم تشغيل الرحلات البحرية تحت العلامة التجارية Fathom Carnival، والتي تركز على الفرص التعليمية والعمل التطوعي، وبالنسبة للأنشطة المحلية في كل ميناء، ستتعاون فاتوم مع رجال الأعمال المحليين.

وستبدأ أسعار الرحلة البحرية التي ستستغرق سبعة أيامseven-day cruises والقادمة من ميامي، وفلوريدا، من 1800 دولار للشخص الواحد، ورغم أن هذه الرحلة ستكون أول رحلة أمريكىة تزور الجزيرة منذ سنوات، إلا أن كوبا ليست غريبة على الركاب حيث أن خطوط الرحلات البحرية الأوروبية تقوم برحلات منتظمة إلى هناك.

وتكثف صناعة السفر عروضها لكوبا، حتى قبل رفع الحظر عليها من قبل الكونجرس، حيث أن ستاروود للفنادق ستكون أول شركة فنادق أمريكية تعمل مرة أخرى في كوبا، وجميع شركات الطيران الأمريكية الكبرى قد تقدمت للحصول على مسارات إلى كوبا لبدء خدماتها في الخريف.

ومن المتوقع أن تنخفض أسعار الرحلات الجوية من الولايات المتحدة إلى كوبا ​​بنسبة تصل إلى 50٪، لتكلف في المتوسط ​​من 364 دولار، وفقا لهوبر، وقد تضاعف الطلب أربع مرات على الرحلات مقارنة مع العام الماضي، وفقا لذات الموقع.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. 5 فنادق رائعة في اوروبا باسعار مناسبة

سفاري نت – متابعات لكل محبي التدبير والاستمتاع برحلات سياحية مميزة في اوروبا دون تكبد …