بالصور ..أغرب الأماكن السياحية التي قد تجد فيها WiFi hotspot في العالم

سفاري نت – متابعات

غالباً ما نجد الـ WiFi hotspot في المنزل، المدرسة، الجامعة، موقع العمل، بعض المطاعم والأماكن السياحية. ولكنّ، ثمة أماكن غريبة نجدها أيضاً:

 

  • المتنزهات الوطنية في كندا

تعمل كندا أن تدرج في السنوات القليلة المقبلة 150 نقطة ساخنة لـ "الواي فاي" في عشرين من متنزهاتها الوطنية، لتجذب أكبر عدد ممكن من السيّاح إلى مناظرها الخلّابة، بحسب موقع صحيفة الانديبندنت. ويشير موقع traveller24.news24 إلى أنّ ذلك سيلائم من يرغبون في البقاء على تواصل مع مهنتهم حتى وهم يمارسون تسلّق الجبال أو يتأملون الطبيعة في المناطق المعزولة عن العالم.

 

  • القمر

تمكّن العلماء في العام الفائت (2014) من إرسال شعاع "واي فاي" إلى القمر عبر ليزر قوي، والهدف من ذلك هو السماح للأجيال المقبلة التي تنوي العمل والسكن هناك البقاء على اتصال مع أقربائها وأصدقائها على الأرض.

  • قمّة إيفرست

بفضل Ncell، وهي شركة اتصالات نيبالية، أصبح بإمكان متسلّقي أعلى قمّة في العالم من الاستفادة من أكثر من hotspot في طريقهم، والنقطة الأخيرة تقع في الـ Everest Base Camp على ارتفاع 17598 قدماً، وهو مكان مناسب لالتقاط سيلفي، بحسب موقع التيليغراف.

  • في إحدى المقابر

هي مقبرة Oak Grove Cemetery في بادوكاه بولاية كنتاكي التي يوجد فيها WiFi hotspot مجاني، وهو لأمر لغريب. إنّما يهدف إلى مساعدة الباحثين في قيام الـ genealogy research بحسب موقع صحيفة التيليغراف.

  •  القطب الشمالي

تشير صحيفتا التيليغراف والانديبندنت إلى أن موظفين من Intel عمدوا إلى تثبيت access point في القطب الشمالي في المخيم الرئيسي لمساعدة المستكشفين في إجراء بحوث في المنطقة.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع باروع الانشطة الترفيهية في ملاهي دريم بلاي في مانيلا

سفاري نت – متابعات تعتبر العاصمة الفلبينية مانيلا من اجمل المدن السياحية التي يمكنك الاستمتاع …