بالصور .. اول فندق فضائى يستقبل الزائرين عام 2016

الرياض – سفاري نت

قد صرحت شركة الفضاء الروسية  orbital technologies))  بالتخطيط لبناء اول فندق في الفضاء كبديل تجاري لمحطة الفضاء الدولية ، وذلك سيكون جاهزا لاستقبال الزائرين فى عام 2016 ، وهذه ليست سوى البداية الا ان هذه الشركة تخطط لالرسال الاشخاص العاديين  الى الفضاء . وقد صرحت الشركة بان نقل الزوار سيستغرق يوما كاملا  حيث تقع المحطة الفضائية التجارية على بعد 347 كيلومتر عن سطح الارض ، وبمجرد وصول المركبة الى المحطة الفضائية يستطيع السياح الاستمتاع بانعدام الجاذبية ، ومشاهدة كوكب الارض والدوران حوله .
 

 

تصل سرعة المحطة الى 28150 كيلومتر / ساعة على المدار المنخفض حول الارض .
كما تم تجهيز الفندق الفضائى بكل وسائل الراحة حيث يتمتع السائحون بمشاهدة المشاهد الفريدة التى لم يراها احد من قبل  ، ومشاهدة التلفاز ، كما يمكن ايضا التمتع بخدمات الانترنت اذا رغبوا ، ومع ذلك لا يتم تقديم المشروبات الكحولية المحظور تقديمها على المركب الفضائى ، كما يمنع احضارها من الارض .

 

 

وسعر الرحلة على متن المحطة الفضائية يقدر بحوالى مليون دولار امريكى ، الا ان الشركة قد اعلنت انه مع ازدياد عدد الرحلات ،  ومع تحقيق الارباح ستبدأ الشركة بخفض الأسعار .

لم تصدر الشركة بعد ما اذا كانت قد قبلت تحفظات من العملاء المحتملين ، لكنهم اعلنوا أن هناك اتصالات تجرى حاليا من قبل العديد من الأطراف المعنية .

نقلا عن لغة العصر

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. منتجعات مميزة حول العالم تقدم علاجات فوق العادة

سفاري نت – متابعات تقدم بعض المنتجعات السياحية علاجات مختلفة ومتميزة ، واليكم في هذا …