بالصور .. فندق “زاند” في هولندا قلعة رملية تجذب عُشّاق الطبيعة

سفاري نت – وكالات

يمكن للمصطافين الإقامة في فندق "زاند"، الذي يشبه القلعة الرملية الصغيرة على الشاطئ، ويضم الفندق الذي يقع في هولندا غرفتي نوم وهما محجوزتان لأسابيع عدة، وتبلغ تكلفة الإقامة في الغرفة المزدوجة 150 يورو، "110 إسترليني" في الليلة.

ويتميز الفندق بمفروشات كاملة إلى جانب حمَّام وتيار كهربائي ونوافذ وبعض المنحوتات أيضًا، كما تُغطي الرمال جدران وأسقف الفندق، ويتزامن بناء هذا الصرح مع مهرجانات نحت الرمال Brabant"" و"Friesland" التي تغري المصطافين وبعض الفنانين في العالم.

وزُيّن الفندق بأكثر من 30 تمثالًا رمليًا كبيرًا، لاسيما وأن فكرته مستوحاة من الفنادق الجليدية الساحرة في السويد وفنلندا.

وتشمل الإقامة لليلة واحدة وجبة الإفطار وزجاجة من "البروسكو"، إلى جانب خدمة الإنترنت اللاسلكي، وجولة شخصية للاطلاع على فعاليات المهرجانين ""Brabant و"Friesland"، وزُين الفندق في مدينة "أوس" بتماثيل التنين الصيني وجيوش من الصلصال، وتعد الفنادق الرملية لاعبًا مؤقتا إذ يتم إغلاقها مع انتهاء مهرجات نحت الرمال في نهاية أيلول/ سبتمبر ومطلع تشرين الأول/ أكتوبر، إلا أنه من المقرر افتتاح فندق "زاند"، مرة أخرى خلال المهرجان في العام المقبل.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. اقامة في مدينة الاحلام بفندق نوبو مانيلا

سفاري نت – متابعات يقدم فندق نوبو مانيلا اقامة مميزة وفاخرة لعملائه بتجربة اسيوية مميزة …