تطبيق جديد يساعد على عدم ركوب التكاسي مرة اخرى في دبي

دبي – سفاري نت

ظهرت شركة جديدة مؤخرا في دبي تسمى udrive والتي توفر خاصية الدفع بالدقيقة لسيارات يمكن قيادتها في المدينة بكلفة لا تتعدى الـ 50 فلس للدقيقة، ومن ثم إمكانية إيقاف السيارة في مواقف خاصة مجانا.
 
كيفية عمل هذا التطبيق:
كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق ودفع 20 درهم رسوم الإشتراك الشهرية للأعضاء، ومن ثم حجز السيارة القريبة منك عندما تحتاجها عن طريق التطبيق، من بعد ذلك تقوم بفتح أبواب السيارة بواسطة هاتفك، لتجد عندها المفتاح في صندوق القفازات وبعد أن تفك شيفرة المفتاح باستخدام pin code تم ارساله الى تطبيقك تقوم باستعمال السيارة كما تريد بتكلفة 50 فلس على الدقيقة، وسيتوقف عد الرسوم عند توقيف السيارة في المصف وإغلاق (lock) المفتاح مرة اخرى.
 
ومن الجدير ذكره أن الـ 50 فلسا في الدقيقة تعني 30 درهما في الساعة، ولكن بعد 4 ساعات من استخدام السيارة لن تسجل اي رسوم إضافية لبقية اليوم، ما يعني أنه ستتمكن من استئجار سيارة لمدة 24 ساعة مقابل 120 درهم.
 
 
أما بالنسبة لموديل السيارات المستعملة فهي تويوتا ياريس، ومع الأسف هنالك منطقتين في دبي لا يمكن الإصطفاف بهما (حتى الآن) ألا وهما مدينة دبي للإعلام وسوق سمك الديرة.
كما سيكون هنالك ملصق VIP على السيارة تسمح لك بتعبئة البنزين مجانا من أي محطة ENOC او EPPCO أثناء قيادة السيارة، ولكن لا تحاول الذهاب الى محطة أخرى لأنك ستقوم بالدفع مقابل ذلك.

عن admin

شاهد أيضاً

قطار سار يقدم عروضا مميزة في اجازة منتصف العام

سفاري نت – متابعات أطلقت الشركة السعودية للخطوط الحديدية “سار” اليوم الأحد، عرضاً ترويجياً لتحفيز …