فندق موفنبيك الرياض يشارك في الحفاظ على البيئة خلال ساعة الأرض

الرياض – سفاري نت

شارك فندق موفنبيك الرياض في الحملة العالمية «ساعة الأرض» التي تهدف إلى ترشيد استهلاك الطاقة وتوعية المجتمع حول أهمية حماية الموارد الطبيعية والحفاظ على البيئة. وجاءت مشاركة الفندق في هذه المبادرة من خلال إطفاء الإنارة والأجهزة الكهربائية غير الضرورية في المبنى عند الساعه 8.30 الى الساعه 9.30 مساء.

 

ساعة الأرض حدث ابتدء من عام 2007 وهو حدث سنوي في جميع أنحاء العالم أنشئ من قبل     الصندوق العالمي للحياة البرية ويعد أكبر حركة ومنظمة شعبية في العالم للحفاظ على البيئه(WWF)

لتشجيع الأسر والشركات على إطفاء الأنوار الغير الضرورية لمدة ساعة واحدة، لرفع مستوى الوعي حول تغير المناخ.

 

في العام الماضي شاركت 172 دولة، مع أكثر من 1200 من المعالم وقرابه 40 موقع من مواقع التراث العالمي لليونسكو قد تم أغلاقة لمدة ساعة, وفقا لذالك فندق موفنبيك الرياض قام بأغلاق كل مصادر الطاقه فيما فيها الأضواء التي لم تكن ضرورية ,وأبقاء بعضها لراحه وأمن وسلامة الضيوف المقيمين والزوار.

كما بدا في هذا اليوم شكل الفندق من الخارج والداخل بأجواء مظلمة خلال هذه الساعة, وقد تمعرض وتقديم العشاء على ضوء الشموع في جميع مطاعمها . كذالك شجع الفندق الضيوف للمشاركة في هذه الساعه عن طريق إطفاء أو تعتيم الاضواء في غرفهم.

.

لمعرفة المزيد عن برنامج الحفاظ على البيئة في فندق موفنبيك الرياض والتزامهم بالمبادرات البيئية ، www.movenpick.com/sustainability  يرجى زيارة موقعهم على الانترنت                         

عن admin

شاهد أيضاً

7

استمتع بالاستجمام والهدوء مع عروض انتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي

سفاري نت – متابعات أطلق فندق انتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي ابتداء من شهر يناير ولفترة …