​فندق انتركونتيننتال ريجينسي البحرين يقيم حفل خاص تكريماً لعملائه وشركائه

المنامة – سفاري نت

أقام فندق انتركونتيننتال ريجنسي البحرين، حفل خاص بمرور 35 عاماً على تدشينة، وذلك بقاعة الرفاع بحضور أكثر من 200 ضيف من الشخصيات والمسؤلين من القطاعين العام والخاص، بالإضافة لعملاء الفندق من الشركات و المؤسسات.

وقال السيد يان أفكيك، المدير العام لفندق انتركونتيننتال ريجنسي البحرين "نتقدم بوافر الشكر والتقدير لما قدمتموه من دعم وما أظهرتموه من ولاء إلى فندق انتركونتيننتال ريجنسي البحرين. إنه لمن دواعي سرورنا وشرف لنا أن تكونو معنا الليلة و نحن على ثقة تامة إن علاقاتنا الوطيدة ستتواصل وستنمو لتصبح أقوى مع مرور السنوات". و استعرض السيد أفكيك بعض الأرقام والاحصائيات التي سلطت الضوء على التاريخ المشرف وانجازات الفندق.

, منذ افتتاحه في نوفمبر من عام 1980 نجح انتركونتيننتال ريجنسي البحرين في أن يمثل الخيار الأمثل لنسبة كبيرة من السياح والزائرين ما أكسبه سمعة طيبة على مدى السنوات.  كما ونال الفندق شرف ضيافة العديد من أشهر وكبار الشخصيات من مختلف الدول خلال العديد من المناسبات.

وقدم السيد أفكيك، ابرز ملامح التطوير حيث اشتملت على استحداث 95 غرفة وجناح جديد على أعلى مستوى من الرقي كجزء من سعي الفندق المستمر والأصيل  لتقديم خدمات فاخرة تتماشى مع مستويات عملائه ورغباتهم.  ومن خلال هذه التطورات ، يعيد فندق انتركونتيننتال ريجنسي البحرين تحديد معايير الامتياز، إذ تأتي الغرف و الأجنحة الجديدة بتصاميم عصرية و حديثة، وهو ما سيمنح العملاء تجربة مثالية و ستحظى على رضى من يبحثون عن الأفضل. كما وأعلن الفندق خلال الفعالية عن وضع اللمسات الأخيرة لاستضافة معرض الزفاف في الفترة ما بين 8-9 أبريل 2016. حيث سيشمل المعرض على جميع ما يحتاجه ويتطلع إليه الزوجان في ليلة العمر، بما في ذلك التخطيط الاكمل لليلة الزفاف، و التنسيق مع إستشاري المكياج والأزياء والشعر الخاصة بالمناسبة وغيرها من الترتيبات.

وتخللت المناسبة أيضاً عزف لأحلى الألحان على البيانو والتي لاقت إعجاب وإستحسان الحضور الذين استمتعوا أيضاً بعشاء فاخر ضم قائمة مميزة لثلاث وجبات من الأطباق التي تم إعدادها من قبل عدد من مطاعم الفندق الفائزة بالعديد من الجوائز. واختتمت المناسبة بإقامة سحوبات كبرى على العديد من الجوائز القيمة كبادرة شكر وامتنان لجميع عملاء الفندق لما أبدوه من ثقة وقدموه من دعم. واشتملت الجوائز على ليالي إقامة في العديد من فنادق انتركونتيننتال المنتشرة حول العالم. ويشتمل أيضا فندق انتركونتيننتال ريجنسي البحرين، حالياً على 321 غرفة وعدد من القاعات والمرافق والمطاعم الفاخرة التي احتضنت العديد من أشهر وأهم الفعاليات والمؤتمرات المحلية والدولية.  ومنذ افتتاحه في نوفمبر من عام 1980 نجح انتركونتيننتال ريجنسي البحرين في أن يمثل الخيار الأمثل لنسبة كبيرة من السياح والزائرين ما أكسبه سمعة طيبة على مدى السنوات.  كما ونال الفندق شرف ضيافة العديد من أشهر وكبار الشخصيات من مختلف الدول خلال العديد من المناسبات. ويعرف الفندق اليوم بأنه مكان "إلتقاء العالم"، وذلك لكونه ملتقىً للثقافات المختلفة نظراً للمستوى الرفيع الذي يقدمه على مستو المرافق والخدمات.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. اقامة في مدينة الاحلام بفندق نوبو مانيلا

سفاري نت – متابعات يقدم فندق نوبو مانيلا اقامة مميزة وفاخرة لعملائه بتجربة اسيوية مميزة …