بالصور ..أفضل مطاعم مركز دبي المالي العالمي (DIFC)

دبي – سفاري نت

من المعلوم أن مركز دبي المالي العالمي (DIFC) هو المكان الذي يجتمع به نخبة رجال الأعمال خلال أيام الأسبوع، ولهذا تمتليء المقاهي والمطاعم المتنوعة خلال ساعات الدوام بالموظفين والزوار.

وفيما يلي قائمة بأفضل والذ المطاعم والمقاهي في مركز دبي المالي العالمي:

مطعم سوشي آرت/ Sushi Art

 

أحد المطاعم الفرنسية/اليابانية المفضلة في DIFC، والذي يكون عادة مليئا وقت الغداء طيلة أيام الأسبوع.
قم بتجربة اطباق الشيف الفرنسي جويل روبتشون – فأطباق السوشي تتشابه جميعها في المدينة- حيث أن أطباقه لمحبي المغامرة، كلفافة سرطان البحر المقرمشة مع الموز وصلصو مانغو يوزو، والسوريمي التي تتكون من الأفوكادو والجزر الملفوفة بشرائح الخيار.الهاتف: 800220

مطعم روبيرتوز/ Roberto's

 

يقع هذا المطعم الايطالي في مركز دبي المالي العالمي، ويتميز بالألوان النابضة بالحياة كالبرتقالي والبنفسجي.
يقوم المطعم بتقديم المأكولات الايطالية التقليدية كالبيتزا والباستا، بالاضافة الى المأكولات البحرية المتنوعة، والحلويات الايطالية.

المكان: روبيرتوز، مركز دبي المالي العالمي (DIFC)، هاتف:043860066

 


– مطعم مينت ليف اوف لندن/ Mint Leaf of London

 

شق هذا المطعم طريقه من لندن ليصل الإمارات، وافتتح المطعم أبوابه في DIFC، واعدا بأطباق عصرية فيها روح الأطباق الهندية الأصيلة والتقليدية.
بالنسبة الى الخدمة فهي ودودة، حيث يقوم الطاقم بالمساعدة في اختيار الأطباق التي تريد، أما قائمة الطعام فتحتوي الى حد ما على بعض الجذور الكلاسيكية، ولكن بعض هذه الأطباق لا يُتوقع تقديمها في مطعم هندي، مثل طبق قشرة السلطعون الطرية أو شوربة العدس مع زيت الكمأة. باختصار هذا المكان جذاب بقائمة طعام جيدة، ولكن من الممكن جعل النكهات أفضل، خاصة مع السعر الذي سيكون عليك دفعه.
هاتف: 047060900

 


مطعم ذا ريب روم/ The Rib Room

 

يقع هذا المطعم في جميرا ابراج الامارات، ويمتاز بديكوره الداكن، الانيق والمعاصر بمساحاته الداخلية الواسعة.
ويستقطب العديد من محبي اللحوم ويعتبر من افضل مطاعم شرائح اللحم "الستيك" في دبي، كما يقدم المأكولات البحرية.
المكان : جميرا ابراج الامارات، شارع الشيخ زايد، هاتف:043665866


– مطعم بوكا/ BOCA

 

افتتح هذا المطعم أبوابه منذ ما يقارب، وتعني كلمة بوكا "الفم" باللغة الإسبانية، ويأخذ المطعم أفكار أطباقه من منطقة المتوسط كإسبانيا، إيطاليا وفرنسا.
تتكون ألوان المطعم من الأسود، الأبيض والأخضر، وبداخل صالة الطعام هنالك مطبخ صغير مفتوح، حيث بإمكانك رؤية الطهاة وهم يقومون بتحضير طبقك، وبالإضافة الى ذلك هنالك شرفة خارجية جميلة تشعرك بالخصوصية عن بقية DIFC.
بالنسبة الى الخدمة فهي جيدة جدا، فهي سريعة وحادة، ولكن ما ان يتم إحضار الأطباق على المائدة حتى يكون من الصعب لفت انتباه أحد من طاقم العمل.
وستشعر عند النظر الى قائمة الطعام باللمسة المتوسطية في الأطباق، ومن المقبلات المميزة طبق السالمون المدخن وفطائر الحمص المقرمشة وسلطة الزهرة، أما طبق قريدس التيجر المشوي فهو بالتأكيد اختيار ممتاز كطبق رئيسي.
هاتف: 043231833


– كافي بيلج/ Café Belge

 

يقع هذا المطعم البلجيكي الراقي في مركز دبي المالي العالمي ويمتاز بديكوره الانيق.
ويشتهر هذا المطعم بالمأكولات البحرية "كبلح البحر"، "البطلينوس"، "سمك الترس" و"المحار".

المكان: فندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي (DIFC)، هاتف:043722222

 

– مطعم ذا آيفي/ The Ivy

يقع هذا المطعم البريطاني في جميرا ابراج الامارات ويقدم اطباق مميزة، كما يعتبر احد افضل المطاعم خدمة في دبي، حيث تستطيع تجربة سلطة البط مع البطيخ مضافا اليها الفلفل الحار والمكسرات، طبق السلمون المدخن مع البطاطس، فطيرة الراعي الشهيرة بالاضافة للحلويات المتنوعة والمتعددة.

المكان: جميرا ابراج الامارات، شارع الشيخ زايد، هاتف: 043198767


– مطعم هاكاسان/ Hakkasan

 

يقع هذا المطعم في فندق أبراج الإمارات جميرا " Jumeirah Emirates Towers" ويتميز بديكوره المعاصر والجو العام الذي يمتاز بالخصوصية مما يجعله مكانا مناسبا للمواعيد والمناسبات الخاصة.
أطباق هذا المطعم مميزة جدا وشهية مثل بط بيكنغ " Peking duck" وكافيار بيلوجا الملكي " Royal Beluga caviar" والأبالوني الياباني المعروف، ولمن يفضل الأطعمة المعروفة فهنالك سلطة البط المقرمشة والديم سم وسرطان الطين المقلي.
هاتف: 043848484

– لا بيتيت ميزون/ La Petite Maison

يعتبر مطعم لا بيتيت ميزون من أفضل الأماكن لتجربة تناول الوجبات الفرنسية، حيث يجلب لك المطعم أجواء الحياة الباريسية.وتظهر مهارة طاقم العمل العالية أثناء تقديمهم للأطباق ذات اللمسات الخاصة المستوحاة من مدينة بروفنس المطلة على البحر المتوسط.
ومن الأطباق المميزة في هذا المكان: شرحات لحم الضأن، البوراتا مع الطماطم والريحان، الأخطبوط بزيت الليمون وريزوتو الفطر.
هاتف: 044390505


– مطعم زوما/ Zuma

 

يقع هذا المطعم الياباني في مركز دبي المالي العالمي، وهو مطعم انيق ومعاصر يجذب المقيمين والزائرين على حد سواء.
يقدم المطعم اطباقا منوعة، ابرزها: "تاتاكي اللحم"، طبق "جيوزا بالجمبري وسمك القد الاسود" بالاضافة الى حلويات الشاي الاخضر وغيرها الكثير.

المكان: جيت فيلاج 6 دي.اي.اف.سي(DIFC) دبي، هاتف:044428383

عن admin

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …