الخطوط التركية تطلق رحلات إضافية إلى 3 مدن سعودية

الرياض – سفاري نت

أعلنت الخطوط التركية عن إطلاق رحلات إضافية جديدة من المطارات الموجودة في إسطنبول وأنقرة وطرابزون، إلى كل من المطارات في الرياض والمدينة المنورة وجدة في السعودية.

وأفادت أنه تم إضافة 7 رحلات أسبوعيا من مطار صبيحة غوكتشن في إسطنبول، إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة، وكذلك من مطار صبيحة غوكتشن إلى مطار الملك خالد الدولي في الرياض، و6 رحلات إضافية  من مطار إسنبوغا في العاصمة أنقرة إلي مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي في المدينة المنورة.

كما تعتزم الخطوط التركية إطلاق 3 رحلات جديدة أسبوعيا اعتبارا من اليوم الثلاثاء من مطار طرابزون الدولي إلى مطار الملك خالد الدولي في الرياض.

وجدير بالذكر أن الخطوط الجوية التركية تسير في الوقت الحالي رحلاتها إلى 7 وجهات في المملكة العربية السعودية حيث تسير 21 رحلة أسبوعيا من مطار أتاتورك الدولي في إسطنبول إلى مطار الملك عبد العزيز في جدة، و14 رحلة أسبوعيا إلى كل من مطار الملك خالد في الرياض، ومطار الأمير محمد بن عبد العزيز في المدينة المنورة

ويستقبل مطار الملك فهد الدولي بالدمام  10 رحلات أسبوعيا من مطار أتاتورك، و7 رحلات أخرى من مطار صبيحة غوكتشن.

وتسير الخطوط التركية 10 رحلات أسبوعيا إلى مطار الأمير عبد المحسن بن عبد العزيز في ينبع، و5 رحلات أسبوعيا إلى مطار الأمير نايف بن عبد العزيز الإقليمي في القصيم، و 3 رحلات أسبوعية إلي مطار الطائف.

 

عن admin

شاهد أيضاً

طيران اديل يعلن زيارة عدد الرحلات بين جدة والرياض

سفاري نت – متابعات باعتباره أحدث شركة طيران اقتصادي في المملكة، يواصل «طيران أديل» الوفاء …