بالصور .. أكثر من 4000 فيلا وشقة في كوبا تفتح أبوابها للزوار عبر Airbnb

سفاري نت – متابعات

عبر Airbnb تفتح أكثر من 4000 فيلا وشقة في كوبا أبوابها للزوار، وتبدأ أسعار العقارات التي تضم مسابح وحانات من 10 دولار، ويمكن حجزها ابتداءا من 2 من أبريل القادم.


وتشمل العقارات فيلا من أربع غرف نوم مع الأراجيح وشقة كوبية فاخرة في قلب هافانا، وقد جاء هذا الإعلان عبر Airbnb رسميا صباح يوم زيارة الرئيس الأمريكي باراك أوباما الأخيرة إلى كوبا.


فقد أعلنت Airbnb أن 4000 من العقارات في كوبا ستفتح للمسافرين في جميع أنحاء العالم، ويمكن لزوار الجزيرة في البحر الكاريبي حجز الإقامة في المنازل التي تضم حمامات سباحة وحدائق استوائية واسعة.

وتشمل العقارات المتوفرة للإيجار فيلا من أربع غرف نوم مع بار خاص وأراجيح بسعر487 دولار في الليلة الواحدة، وشقة كوبية فاخرة بسعر 460 دولار في الليلة الواحدة في قلب هافانا ومنزل بسعر 71 دولار في الليلة الواحدة.


واحدة من العقارات المتوفرة على موقع السكن، فيلا خمس غرف نوم وتقع في ميرامار، ويضم العقار بركة سباحة خاصة وحوض استحمام ساخن ويسمح بالحيوانات الأليفة، بسعر 638 دولار في الليلة.

وتشمل منازل أخرى على الموقع شقة بسعر 10 دولارات في الليلة الواحدة والتي تتيح الفرصة للضيوف للتعرف على الثقافة الكوبية، دون أن ترك هافانا، وأخرى بسعر 71 دولار في  الليلة الواحدة مع إطلالة استثنائية، وفيلا بسعر 66 دولار تضم غرف نوم ومنطقة خارجية لتناول الطعام.

وكجزء من جهود إدارة أوباما لتحسين العلاقات مع كوبا، منحت منصة Airbnb إذنا خاصا من وزارة الخزانة الأمريكية للسماح للشركة بتوفير أماكن الإقامة في كوبا للمسافرين خارج الولايات المتحدة.

التوسع في ذلك الترخيص أعطى منصة Airbnb القدرة على أن تصبح المحطة الواحدة للمسافرين الذين يسعون للإقامة في منازل خاصة، وقال المؤسس المشارك للمنصة ناثان Blecharczyk أن منصة Airbnb مبنية على الإيمان بأن أي شخص يمكن أن ينتمي إلى أي مكان، ومن ثم فإن المنصة تدعو الناس لزيارة الأحياء، والتعرف على أشخاص جدد وتكوين صداقات جديدة، وتجربة أماكن جديدة.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة تتسم بالهدوء والتميز في فندق كاسا نيريتا بالريف الأسباني

سفاري نت – متابعات تعتبر منطقة الريف الاسباني واحدة من اجمل المناطق التي يمكنك زيارتها …