فندق كمبنسكي نخلة جميرا بدبي يستعد لاستقبال العائلات لقضاء عطلات الربيع

سفاري نت – متابعات

اعلن فندق ومنتجع كمبنسكي ريزدنس نخلة جميرا بدبي عن استعداده لاستقبال الضيوف والزوار من انحاء دولة الامارات ودول مجلس التعاون الخليجي لقضاء اجمل العطلات خلال موسم الربيع الحالي بافضل العروض والخدمات .

وقال ان هذه العروض الخاصة بسكان الامارات ودول مجلس التعاون الخليجي للاقامة باسعار مريحة والاستمتاع بالخدمات والمرافق الراقية في هذا المنتجع الذي تطل كافة غرفه واجنحته علي شاطئ البحر و للاستفادة من العروض الرائعة في مختلف مطاعمه.

وذكر السيد أليساندرو ريدايلي، مدير عام  فندق ومنتجع / كمبنسكي بالم جميرا ريزدنس /  ان هذا المنتجع جاهز لاستقبال العائلات من انحاء الامارات ودول مجلس التعاون الخليجي  لقضاء عطلات هادئة ومريحة في ظل اجواء من الفخامة والرفاهية المطلقة .

واشار الي ان الفندق يفخر باستضافة العائلات من ابوظبي ودولة الامارات وكافة دول مجلس التعاون الخليجي مؤكدا انه المكان المثالي لقضاء عطلات مريحة لكافة افراد العائلة والاستمتاع بالبحر في فصل الربيع المدهش  .

وقال ان الفندق والشقق السكنية متوفرة بأسعار معقولة للإقامة في أفخر الأماكن والأكثر رحابة في جزيرة النخلة  .

يضم منتجع / كمبنسكي بالم جميرا ريزدنس / وهو المبني الرائع المشيد على طراز قصر ملكي فاخر، على نخلة الجميرا ، يضم أجنحة فخمة مطلّة على البحيرة أو علي بحر العرب مباشرة ويشتمل علي مركز صحي متطور / سبا / كما يقدم لضيوفه شاطئاً رملياً خاصاً يطل على أفق مدينة دبي بطول 500 مترا .

 ويجسد المنتجع السياحة الشاطئية للعائلات الباحثة عن الهدوء والاسترخاء مع تذوق طعم الراحة علي الشاطئ الفيروزي الساحر كما انه ليس بعيدا  عن وسط مدينة دبي وتفصله عنها مسافة 25 كيلومتر تقريبا و30 كيلومترا فقط عن مطار دبي الدولي .
جميع غرف واجنحة وفيلات فندق وشقق كمبنسكي بالم جميرا ريزدنس مطلة على مياه الخليج مما يعطي الزائر اجازة لاتنسي وسط الطبيعة الساحرة والحدائق الخضراء المحيطة بالمنتجع .

ويضم 244 جناحا رائعا وبنتهاوس وفيلات تتراوح في مساحتها بين 112 و 894 متر مربع.

وكل الفيلات مجهزة بحمام سباحة وغرف العاب رياضية وصالون للبياردو وخمسة غرف نوم رئيسية وحمامات ومطبخ رئيسي وتتيح هذه الخدمات الاقامة الطويلة للعائلات   في اجواء من الخصوصية .

ويتميز المنتجع  بموقعه المثالي على الطرف الغربي لهلال نخلة الجميرا ، حيث توفر كمبينسكي إطلالة خلابة على البحيرة والمشهد العمراني البانورامي الخلاب لمدينة دبي من جهة ، والخليج العربي من جهة أخرى. 

ويمكن للزوار والضيوف  الاستمتاع في/  فندق وشقق كمبنسكي بالم جميرا ريزدنس / بخمسة متنزهات من الحدائق الخضراء ، والشواطئ بطول 500 متر من الرمل الأبيض ، و 1200 متر مربع هي مساحة حوض سباحة في الهواء الطلق بما في ذلك منطقة مظللة للأطفال ، وصالة رياضية ومنتجع صحي وناد للأطفال وملاعب.

بالإضافة إلى ذلك ، توجد مجموعة مختارة من المطاعم والحانات وتشتمل على مطعم إيطالي  وحانة وصالة استقبال على الشاطئ .

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور والفيديو .. الفلبين تخطط لمنتج سياحي رائع وصديف للبيئة

سفاري نت – متابعات كشف مهندس معماري عن خطط لإقامة منتجع مذهل وجديد وصديق للبيئة …