فندق ريكسوس باب البحر يطلق عروض للمجموعات والمؤتمرات

الرياض – سفاري نت

أعلن فندق ومنتجع ريكسوس باب البحر في جزيرة المرجان برأس الخيمة عن تقديم عرض خاص علي حجوزات المجموعات السياحية والاجتماعات في رأس الخيمة في الفترة بين 1 أبريل و 30 سبتمبر القادم.

ويقدم هذا العرض للمجموعات خصومات علي أسعار الغرف ليصل سعرها لأقل من 800 درهم لليلة الواحدة على الحجوزات من 10 غرف أو أكثر، يضاف إليها تأجير قاعة اجتماعات مجانية وشاشات تلفزيونية للاجتماعات واستراحتي قهوة مجانية.

وقال فندق ومنتجع ريكسوس باب البحر أنه يقدم خدمات اجتماعات حصرية ومنتجات وتسهيلات أخرى لجميع الشركات، بالإضافة إلى مساحة مخصصة.

ويوجد بالفندق قاعة مؤتمرات بالقرب من بهو الفندق ويمكن الوصول إليها عبر مدخل خاص منفصل،  ويتوفر لديها  مركز استقبال ومنطقة استراحة.

ويوجد بفندق ومنتجع ريكسوس باب البحر ايضا قاعة أنقرة التى تتسع لأكثر من 880 شخصا في حين تتسع قاعات أنطاليا، وبودروم، واسطنبول لما بين 58 و 120 شخصًا، وهي جميعها مجهزة بمجموعة متنوعة من مرافق المؤتمرات بما في ذلك المعدات السمعية والبصرية وخدمة الإنترنت عالية السرعة.

ويتيح العرض الذي يقدمه الفندق للنزلاء الاستمتاع بكافة خدمات الطعام والشراب دون تحمل أية مصاريف إضافية على مدار الساعة في مطاعم الفندق البالغ عددها 14 مطعمًا ومقهي بالإضافة إلى الدخول المجاني لجميع منشآت المنتجع.

 

عن admin

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …