الطيران العماني يدشن خدمة “وجبتك وفق تصميمك” لمسافري الدرجة الأولى

سفاري نت – متابعات

كشف الطيران العُماني، الناقل الوطني لسلطنة عُمان، النقاب عن مبادرته الأحدث "وجبتك وفق تصميمك"، وهي خدمة جديدة كلياً من شأنها أن تقدم للمسافرين على متن الدرجة الأولى خياراً مبتكراً للتمتع بتناول الطعام ضمن أجواء تضاهي تلك الموجودة في أفضل المطاعم العالمية، على نحو يتسم بالمرونة والرفاهية.

 

وتحت شعار "وجبتك وفق تصميمك"، ستتيح الخدمة لعملاء الطيران العُماني المسافرين على متن الدرجة الأولى القيام بإختيار وجباتهم الخاصة؛ من خلال زيارة الموقع www.omanair.com، حيث تتوفر تشكيلة كبيرة تضم قائمة من الأطباق الفاخرة. ويمكن إختيار الوجبات عبر هذه الخدمة في أي وقت وحتى 24 ساعة من وقت المغادرة. 

 

ويلتزم الطيران العماني بتقديم أرقى الوجبات على متن رحلاته من خلال موقع الشركة الإلكتروني حيث تم استلهام الوصفات من النكهات الشرق أوسطية بالإضافة إلى تلك المستوحاة من أقاليم مختلفة من العالم والتي تقع ضمن شبكة محطات الطيران العماني المتنامية. ويتم إستخدام المكونات الطازجة ذات الجودة العالية وتوليفة من تقنيات الطبخ المبتكرة حيث تشمل الخيارات المتاحة الطعام الحلال والنباتي وغير ذلك من الأطباق التي تتلائم مع كافة الأذواق، في حين يتم تغيير الأطباق الموجودة في القوائم حسب مواسم السنة ومدى توافرها.

 

وفي تصريح له حول تدشين المبادرة الجديدة في مقر الطيران العماني، قال عبدالعزيز بن سعود الرئيسي، نائب رئيس تنفيذي لتطوير العلامة التجارية والمنتجات:

"إن تناول الأطعمة الفاخرة يشكل جزءا هاما من تجربة السفر مع الطيران العماني ويتوقع مسافرونا الأعزاء في الدرجة الأولى أفضل الخدمات. تأتي خدمة "وجبتك وفق تصميمك" بمثابة إضافة إستثنائية لتجربة السفر الحصرية لعملائنا على متن الدرجة الأولى حيث توفر الخدمة الجديدة تجربة تعكس رفاهية الضيافة في الأجواء ذلك من خلال توفير تشكيلة غنية من الأطباق الشهية، الأمر الذي يؤكد على أن خدمات الطيران العُماني في الدرجة الأولى والحائزة على جوائز عالمية تواصل السعي لإضافة بعد آخر من الرفاهية عبر إعداد وتقديم الأطعمة التي تتلائم والذوق الراقي لعملائنا.

إن خدمة "وجبتك وفق تصميمك" متاحة لوجهات الطيران العماني الموفر عليها خدمات الدرجة الأولى، ولما كانت تخصص قائمة مأكولات تضم مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية والمختارة من مختلف أنحاء العالم، بات الآن بمقدور عملاء الدرجة الأولى الإستمتاع بإختيار وجبات الطعام الخاصة التي تناسب أذواقهم، وما يفضلونه من أطباق وفقا للنظام الغذائي الذي يتبعونه. تساعدنا هذه المبادرة الجديدة على تقديم المزيد من الخيارت، إلى جانب توفير الراحة والرفاهية لعملائنا الأعزاء، وعلاوة على ذلك، تتيح هذه الخدمة إمكانية تغيير خيارات المسافرين في أي وقت وحتى قبل 24 ساعة من وقت رحلاتهم المجدولة.

 

"أنه لمن دواعي سرورنا جميعا أن نطلق اليوم خدمة "وجبتك طبق تصميمك" وكلي ثقة أن تحظى بقبول النخبة من مسافرينا".  

 

تعد مبادرة "وجبتك وفق تصميمك" الجديدة أحدث المبادرات التي يقدمها فريق الطيران العُماني المسؤول عن الضيافة في الأجواء والتي طالما لاقت إستحساناً كبيرا من قبل شريحة المسافرين، مما ترتب عليه تتويج الطيران العماني بجائزة "سافيور كولينيري" السنوية عن فئة إختيار قراء مجلة سافيور الأمريكية فيما يخص المأكولات الأكثر ابتكاراً والتي تهدف إلى مكافأة أفضل الممارسات ضمن الصناعة، لقد نالت المأكولات المقدمة على متن الرحلات طويلة المدى للطيران العماني إعجاب قراء مجلة سافيور على وجه الخصوص وقد حظي خط مسقط لندن هيثرو بالكثير من الثناء. وبالإضافة إلى ذلك، حازت قوائم المشروبات على متن الدرجة الأولى على العديد من الجوائز وأبرزها جائزة "سيلرز أن ذا سكاي" والتي تم الفوز بها خلال حفل جوائز "بزنس ترافلر" المرموق.

الجدير بالذكر أن الطيران العُماني يقدم حالياً خدمات الدرجة الأولى على خطوطه بين كل من مسقط و لندن، وبانكوك و كوالالمبور.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور … ابتكار اكشاك روبوتية لانجاز اجراءات السفر في المطارات

سفاري نت – متابعات كشفت شركة “سيتا” عن أكشاك “كيت”، وهي عبارة عن روبوتات ذكية …