بالصور .. إليكم أفضل الشواطىء في بريطانيا

سفاري نت – متابعات

لا يتبادر إلى الذهن السفر إلى بريطانيا لتمضية عطلة فصل الصيف على شاطئ البحر. ولمن ستكون بريطانيا وجهة سفرهم من باب تغيير وتيرة الأماكن التي اعتادوها، إليكم أبرز الشواطىء التي ستنال حتماً إعجابكم بحسب موقع travelandleisure.

شاطىء Porthcurno: المياه الخضراء الصافية والرمال البكر تجعل من برثكورنو الوجهة الأفضل لقضاء عطلة على البحر المتوسط. فالمنحدرات الصخرية التي تتلاقى مع المحيط والشاطىء الرملي الذهبي تجعل المشهد أكثر من رائع مما يجعلها ملاذاً للسباحين. كما يمكن رواد هذا الشاطىء الاستمتاع بمراقبة الدلافين والفقمة التي تظهر بشكل متكرر في هذه المنطقة.

شاطىء Durdle Door: يعتبر المكان المثالي لشاطئ، إذ يمكنك السباحة والتجول على طول المنحدرات، والتقاط صور تذكارية بعيداً من الازدحام الصاخب، والموسيقى. وتحلو أيضاً النزهة على الشاطئ والاستمتاع بالمياه الدافئة.

شاطىء Fistral: هو واحد من أفضل المواقع في بريطانيا لالتقاط موجات قليلة. إنه موطن جمعية ركوب الأمواج البريطانية، يمكنك استئجار مرافق لركوب الأمواج، أو منقذين أو حتى تعلُّم ركوب الأمواج بالنسبة للناشئين. أما في حال لم تكن تفضِّل هذه الرياضة يمكنك السباحة أو الاستمتاع بالحركات البهلوانية لراكبي الأمواج.

شاطىء West Mersea: ستجد أنَّ هذا المكان لا تشوبه شائبة، المناظر الطبيعية والشواطئ خالية من الحشود. ستنال إعجابك أكواخ الشاطئ بألوان الباستيل الملونة التي تضمن نشر صورة مثالية على تطبيق "انستاغرام". هنا يمكنك الاستمتاع بالمأكولات البحرية من المحار والسمك الطازج داخل الأكواخ المتواضعة وخصوصاً أنَّ هذا المكان سيلائم الميزانية التي خصصتها لسفرك.

Great Bay, St. Martin: على بعد أميال قليلة قبالة ساحل كورنوول، في جزر سيلي، سترى المياه الزرقاء الصافية والشواطئ الرملية البيضاء، والخليج العظيم الذي يحتلُّ الصدارة خصوصاً بالنسبة إلى رواد الشاطئ الباحثين عن العزلة. عدد سكان هذه الجزيرة 120 نسمة، ما سيجعل من الشاطئ ملاذاً هادئاً لتمضية فترة بعد الظهر والاستفادة من حمامات الشمس على الرمال.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. اجمل الوجهات التي تناسب السياحة العائلية في فصل الصيف

سفاري نت – متابعات دائما ما يفضل المسافرين في فصل الصيف الاستمتاع برحلات رائعة مع …