دللي نفسك مع علاج التدليك بالحجارة الساخنة من المنتجع الصحي في فندق الريتز-كارلتون ابوظبي،غراند كنال

أبوظبي – سفاري نت

يقدم منتجع ESPA الصحي الذي يقع في القرية الفينيسية في فندق الريتز-كارلتون أبوظبي، غراند كانال عرض علاج التدليك بالاحجار الساخنة الذي يمنح الشعور بالاسترخاء التام ويخلص الجسم من الضغط والتوتر الناتج عن سرعة وتيرة الحياة اليومية ،ويوفر المنتجع المحاذي للبحر مساحة هادئة ملؤها السكينة للاسترخاء والتأمل بعد العلاج.

يشمل العرض تدليك علاجي للجسم باستخدام الزيوت العطرية المهدئة الدافئة مع استخدام مجموعة من الحجارة البركانية التي تزيل الضغط على الانسجة العضلية وتريحها . تستهدف الاحجار الدافئة الاماكن المرهقة في الجسم وتساعد على التخلص من التشنج  كما تعزز الدورة الدموية  وتجدد الطاقة.

سيستمتع الضيوف عند الوصول بالقهوة العربية التقليدية المنكهة بالهيل المقدمة عند الوصول وستأثرهم التصاميم الرائعة المستوحاة من الحضارة المحلية والمصنوعة من المواد الطبيعية مثل الحجارة الكلسية والزجاج الملوّن والعقيق البني التي تضيف على المكان لمسة موحدة. ويمتد المنتجع على طابقين ويتضمن غرف السونا التي يغمرها الضوء الطبيعي وغرف البخار الرخامية بالإضافة إلى 16 غرفة راقية للعلاجات تؤمن أقصى درجات الراحة.  كما يقدم المنتجع شاطئ حصري مخصص لضيوفه ليكون بمثابة واحة منعزلة وتفصل واجهة كلسية بين ساحة "القرية الفينيسيّة" والشاطئ.  

السعر 500++ درهم  لعلاج مدته 60 دقيقة للشخص الواحد

670++ درهم  لعلاج مدته 90 دقيقة للشخص الواحد

* عند الحجز،يحصل الضيوف مع كل جلسة تدليك لمدة 90 دقيقة على شمعة  ذات خصائص مهدئة   من علامة  ESPA

عن admin

شاهد أيضاً

اطلاق برنامج مكافات حصري لزوار فندق المفرق ابوظبي

سفاري نت – متابعات أعلن فندق المفرق بأبوظبي عن إطلاق برنامج مكافآت حصري لضمان تجربة …