سياحة الشارقة تشارك في جولة ترويجية تشمل أسواق الصين وهونج كونج.

سفاري نت – وكالات

تشارك هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة في الجولة الترويجية لدولة الإمارات التي ينظمها المجلس الوطني للسياحة والآثار واستهلت امس وتستمر حتى الاول من ابريل المقبل في سوقي الصين وهونج كونج.

وتسعى الهيئة من خلال مشاركتها إلى الترويج لمنتجات الإمارة السياحية والتعريف بمستجدات المشاريع السياحية و البنية التحتية إلى جانب فتح آفاق تجارية جديدة مع هذه الأسواق واستقطاب المزيد من السياح إلى الإمارة.

ويضم وفد الدولة ممثلين عن الهيئات السياحية من كافة الإمارات وتستهدف الجولة 3 مدن محددة وهي بكين وشنغهاي وهونج كونج وسيتم خلال الجولة الترويجية عقد مجموعة من ورش العمل إلى جانب التركيز على الترويج لدولة الإمارات العربية المتحدة كوجهة سياحية بارزة.

كما سيتم خلال الجولة تنظيم اجتماعات أعمال يتم من خلالها بحث فرص التعاون المشترك بين الوفد الإماراتي وصناع القرار في أسواق الصين وهونج كونج.

وقال سعادة خالد جاسم المدفع رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة ان أسواق الصين وهونج كونج من الأسواق السياحية المهمة للدولة خاصة الصين التي تعد من أكبر الدول المصدرة للسياح سنوياً إلى مختلف إمارات الدولة بما فيها إمارة الشارقة .. مشيراً إلى أن أعداد السياح الصينيين الزائرين لإمارة الشارقة يشهد نمواً ملحوظاً فقد وصلت نسبة الزيادةالى 78 بالمائة في العام 2015 مقارنة بالعام السابق الأمر الذي يؤكد على أهمية تكثيف الحملات الترويجية في تلك الأسواق الواعدة.

عن admin

شاهد أيضاً

اليوم موعد انطلاق مهرجان “يلا شانزلزيه” في الرياض

سفاري نت – متابعات تتضمن فعاليات هيئة الترفية السعودية انطلاق مهرجان ” يلا شانزلزيه ” …