كيف تحجز رحلة رخيصة وممتعة في روما

سفاري نت – متابعات

كما في كل رحلة، لتكلفة المبيت وحجز فندق حصة كبيرة من الميزانية المخططة. لذلك، نقدّم لكم بعض التوصيات لحجز فنادق رخيصة التكلفة في روما…

ساحة سانتا ماريا ماجوري، هي واحدة من أرخص المناطق لحجز فنادق في روما. الغرف في فنادق هذه المنطقة صغيرة وبعيدة عن الفخامة، لكنها نظيفة ولطيفة. فندق روزا بلو بي آند بي هو فندق صغير ومعروف في المنطقة، تكلفة النوم فيه لا تتعدى الـ 25 يورو لليلة. في المنطقة أيضًا فنادق متواضعة ونظيفة مثل فندق باي روم وفندق هوتل كونتيليا التي تتراوح أسعارها بين 25-55 يورو.

في حال ترغبون بالإقامة في فندق بقلب روما، وتحديدًا الفنادق القريبة من الكولوسيوم، تسطتيعون العثور على بعض الفنادق ذات التكلفة الرخيصة والتي تعتبر جيدةً للإقامة، فهُناك مثلًا فندق دموس كاراكالا وفندق دا مارتا آند أليدا آل إسكويلينو، حيث تتراوح الأسعار في هذان الفندقان بين 29 و 75 يورو.

 نصيحة للطلاب الجامعيين المسافرين بميزانية محدودة: الإقامة في دير! نعم نعم، ربما هذه أغرب نصيحة سياحية سمعتموها حتى الآن، لكن للإقامة في دير جوانب روحية تدخلكم إلى عوالم روما المبطنة كما لم تعرفوها من قبل. على أية حال، الأمر ليس بغريب إلى هذه الدرجة، فالكثير من الأديرة في أوروبا توفر غرفًا لاستقبال السياح. طبعًا، لا تتوقعوا غرفة مزودّة بمقومات الرفاهية، فنحن نتحدث عن سرير، ومغسلة وطاولة للكتابة أو الحاسوب. ليس هناك طريقة للحجز مسبقًا فغالبية الراهبات اللواتي يدرن الأديرة لا يجدن الإنجليزية، والحجز هو مباشر و"على المحل" – لكن بأسعار مريحة.

عن admin

شاهد أيضاً

3

تعرف على سبب وجود مطفاة السجائر في الطائرة رغم منع التدخين

سفاري نت – متابعات قد يتعجب البعض لوجود مطفاة سجائر في الطائرة رغم ان التدخين …