بالصور .. غرف الفنادق الأكثر متعة ومغامرة في العالم

سفاري نت – متابعات

هناك بعض الأشخاص أصبحوا يشعرون ببعض الملل من غرف الفنادق المطلة على المناظر الطبيعة أو أضواء مدينة كبيرة متلألئة ومنعكسة قبالة بحيرة خلابة. ربما تكون هذه الفنادق الغير عادية مكاناً مناسباً لمثل هذه الأشخاص الذين يحبون المغامرة والتهور.

غرف الفنادق الأكثر متعة ومغامرة في العالم

فندق سكاي لودج

يوفّر فندق “ذا ناتورا فيف سكاي لودج” لعشّاق المغامرة فرصة الإقامة في ما يشبه حجيرات مصنوعة من الزجاج، ومطلة على جرف بارتفاع 400 قدم فوق الأرض، مما يكشف عن مناظر ساحرة للوادي.
أجنحة الفندق عبارة عن كبسولات شفّافة معلّقة في الهاوية في “الوادي المقدس” بالبيرو، وتتسع لحوالي ثمانية أشخاص، وتقدّم إطلالة بزاوية 300 درجة للوادي. يحوي الفندق حجيرات للنوم مؤثثة بأثاث عالي الجودة، ومنطقة مخصصة لتناول الطعام، وحماماً منفصلاً لكل حجيرة مع مرحاض صديق للبيئة. أمّا الأجنحة فتزينها الستائر التي تحافظ على خصوصية الضيوف.

 

فندق Portaledge

يقدم فندق “Portaledge” في جزيرة أنجلسي شمال ويلز، إقامة مختلفة لنزلائه، حيث يوفر للنزلاء فرصة الإقامة فوق جرف ارتفاعه 200 قدم، مقابل 500 جنيه إسترليني في الليلة الواحدة. ويمكن لرواد هذا الفندق الحصول على أماكنهم فوق تلك القطعة القماشية على مر يوم بأكمله للتمتع بروعة المنظر الخلاب وحتى الحصول على عشاء الساخن، وعلى الرغم من صعوبة هذا المنظر،إلا أن هناك العديد من الإيجابيات داخل هذا الفندق كنسيم البحر والهواء النقي الذي يتميز به المكان.

 

حديقة حيوان دي فليش

تمنح حديقة حيوان دي فليش التي تقع بوادي لورا الفرنسي، لزوراها فرصة لقضاء ليلة كاملة بصحبة الدببة القطبية مقابل 175 جينه إسترليني لليلة الواحدة.

 

منتجع مانتا

أول فندق عائم تحت الماء، ويصل لمسافة 13 قدم، ويتواجد في جزيرة زنجبار، ويقدم إطلالة مذهلة للحياة البحرية والأسماك في بيئتها الطبيعية.

 

منتجع أليلا الجبل الأخضر

هذا المنتجع يقع في الجزء الأوسط من جبال الحجر في عُمان، ويرتفع حوالي 2000 متر فوق مستوى سطح البحر، ويحيط به مناظر طبيعية خلابة في سلطنة عمان.

 

فندق أتلانتس

هذا الفندق من فئة الخمس نجوم في دبي، يتيح للضيوف النوم في جناح فاخر أمام حوض مياه ملئ بأكثر من 65,000 مخلوق بحري، بما في ذلك أسماك القرش.

 

فندق جاملا وايلد لايف لودج

يقدم هذا الفندق في أستراليا لزواره فرصة فريدة لقضاء أوقات ممتعة في أحضان الطبيعة، وتناول وجبات الطعام برفقة الحيوانات المفترسة كالأسود، أو الاسترخاء في صالة المنزل تحت أنظار الدببة المتوحشة، بل ويمكن للزائر إطعام الزرافات من شرفة غرفته في الفندق.

 

فندق تاينيليتي تريهاوس

هذا الفندق المرفوع من فئة الخمس نجوم يضع الضيوف مباشرة أمام حديقة كروجر الوطنية في جنوب أفريقيا، حيث يمكنهم اكتشاف الأسود والنمور والفيلة في بيئتهم الطبيعية.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. نادي ريميدي الصحي في فندق سانت ريجيس السعديات يقدم عروض استجمام رائعة

سفاري نت – متابعات يقدم نادي “ريميدي” الصحي في فندق سانت ريجيس ابوظبي , خدمات …