جولة بالصور ..داخل فندق البوتيك الجديد في هونغ كونغ…. The Olympian

سفاري نت – متابعات

في قلب كولون، فتح الفندق الجديد أولمبي أبوابه، ويقع فندق البوتيك المكون من 32 غرفة في تاي كوك تسوي (غرب مونغ كوك) حيث التقاليد والثقافة تلتقيان مع إقامة لا تنسى.

الفندق الجديد مناسب لأي شخص يبحث عن مكان للإقامة في هونغ كونغ خلال رحلات الأعمال، ويقع الفندق على بعد دقائق فقط من تسيم شا تسوي.

وتعتبر غرف الفندق وأجنحته من بين الأكثر رحابة في المدينة، وتتميز جميع الغرف بما فيها غرفة ديلوكس الأولمبية الحميمة بأسقف عالية ونوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف موفرة بذلك إطلالة رائعة على ميناء فيكتوريا وأفق هونغ كونغ الساحر.

إيجاد توازن بين التصميم العصري والبذخ، والديكور ووسائل الراحة خلق جوا دافئا، كما أن الأرضيات الصلبة اللامعة، والأثاث المخملي، والتحف الفنية والزهور تكمل أجواء الفندق الدافئ.

وتأتي الغرف أيضا مع مطبخ صغير، ولتوفير الراحة يوفر الفندق أفرشة من القطن المصري لتمكين الضيوف من قضاء ليلة مريحة.

يتميز الفندق باللمسات المحلية الخاصة مثل الصور التاريخية من كولون، والأعمال الفنية المستوحاة من العود والفوانيس الصينية الحديثة، وكلها تكريم للثقافة الصينية.
ويفخر فندق أوليمبي بخدماته الشخصية، والتي تتضمن استقبالا حصريا في الغرفة التي يختارها الضيف لدى وصوله ووجبة الإفطار، كما يقدم الفندق للمسافر حول بلدة الفندق خدمة السائق الخاص ورولز رويس.

ويضيف The Olympian هونج كونج لمسة مميزة لقطاع الضيافة في هونغ كونغ مع الخدمات الشخصية وأماكن الإقامة الرائعة، وقال السيد جيوفاني Viterale، المدير التنفيذي للفنادق الصينية، أن الضيوف الذين يبحثون عن خدمات مفصلة في بيئة حصرية يجدون في أوليمبي هونج كونج واحة أنيقة في قلب المدينة.

عن admin

شاهد أيضاً

18

بالصور .. استمتع باسترخاء وهدوء وجمال في فندق شيراتون البحرين

سفاري نت – متابعات اذا وددت الاستمتاع باروع المناظر على الخليج العربي والاطلالات الساحرة بالاضافة …