مطار أبوظبي الدولي بفوز بجائزة مطار العام من مجلة إير ترانسبورت نيوز

سفاري نت – متابعات

أعلنت مجلة إير ترانسبورت نيوز عن فوز مطار أبوظبي الدولي بلقب مطار العام عن فئة المطارات التي تستوعب ما بين 10 و30 مليون مسافر خلال حفل الجوائز الذي أقامته مؤخرا في سالزبورغ بالنمسا.

وأعرب رئيس مجلس إدارة مطارات أبوظبي علي ماجد المنصوري عن فخره بالحصول على هذه الجائزة التي تعد دليلاً واضحاً على مستوى جودة الخدمات التي يقدمها المطار للمسافرين.

وأوضح أن مطار أبوظبي الدولي حصد تلك الجائزة استناداً لمجموعة من المعايير حيث تم قياس قدرة المطارات على مستوى التعاون مع شركات الطيران والمسافرين والتنظيم والابتكار، مع الأخذ بعين الاعتبار الأداء المالي ومبادرات المسؤولية المجتمعية للعام الماضي.

وكشف المنصوري أن مطار أبوظبي الدولي حقق أرقاماً قياسية في أعداد المسافرين خلال 2015 تجاوزت 23 مليون مسافر، ما يمثل زيادة بنسبة 17.2% مقارنة بـ2014.

وجدير بالذكر أن مطار أبوظبي الدولي قد حصل في فبراير الماضي على شهادة نظام الإدارة الآيزو 22301 لإدارة استمرارية الأعمال والتي تعتبر بمثابة معيار معترف به عالمياً لأفضل الممارسات في مجال إدارة استمرارية الأعمال، ودليل على تطبيق مطارات أبوظبي آليات تضمن استمرارية العمليات.

عن admin

شاهد أيضاً

2

قناة توزيع اماديوس توفر تذاكر عروض تذاكر طيران الامارات

سفاري نت – متابعات أعلنت”أماديوس” عن إتاحة تذاكر طيران الإمارات المندرجة تحت باقات التوفير، والسعر …