فندق فورسيزونز الرياض يطلق عرض الأسعار الخاصة في عطلة نهاية الأسبوع مع ميزة استرجاع ٢٠٠ريال من اجمالي قيمة الفاتورة لكل ليلة.

الرياض – سفاري نت

فندق فورسيزونز الرياض في مركز المملكة يدعوك لقضاء عطلة نهاية الاسبوع بعرض مميز حيث يمكنكم استرجاع ٢٠٠ريال من اجمالي قيمة الفاتورة لكل ليلة.

وهذا العرض صمم خصيصا لجعل اقامتك مميزة وفريدة من نوعها خلال عطلة نهاية الأسبوع حيث يوفر فندق فورسيزونز الرياض جميع وسائل الراحة والخصوصية والاسترخاء.

وقد صرح طارق بخيت – المدير الأقليمي للتسويق بأن هذا العرض متوفر خلال أيام الخميس و الجمعة ابتداء من شهر ابريل حتى نهاية شهر ديسمبر ٢٠١٦.
 وهذا العرض المميز خلال عطلة نهاية الأسبوع تتضمن الاقامة في أي غرفة فاخرة أو جناح لمدة يومين على الأقل كما يمكن للزوار توقع الراحة الفاخرة في فندق فورسيزونز الرياض والاستمتاع بخدامتنا الراقية والمسلية للمقيمين بتجربة الخصوصية التامة, حمام السباحة الخارجي، النادي الصحي الخاص بالرجال، بالاضافة الى خدمات مميزة بطابق ذابيرل النسائي.

كما يمكنكم التسوق في مركز المملكة الراقي الذي يتكون من ثلاثة طوابق و يمكن الوصول إليه مباشرة من خلال بهو الفندق و الذي يشتمل أيضا على منطقة  ألعاب للأطفال "سباركيز".

ويعد الموقع الفريد لفندق فور سيزونز الرياض من أكثر المواقع الجذابة حيث أنها قريبة إلى المناطق الرئيسية للأعمال، كذلك عن مراكز التسوق والمواقع الفنية والثقافية وبالإضافة إلى جسر المشاهدة التي تسمح يتمتع بمنظر خلاب لمدينة الرياض.

 

عن admin

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …