أمير الرياض يُتوج “الحكير” بجائزة التميز السياحي للمدن الترفيهية

سفاري نت – متابعات

كرم الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة،مجموعة الحكير بجائزة التميز السياحي 2015 للمدن الترفيهية ، تسلم الجائزة مشعل الحكير نائب الرئيس التنفيذي ،مديرعام القطاع الترفيهي.

وجاء التكريم في أثناء رعاية أمير الرياض حفل إفتتاح ملتقى السفر والاستثمارالسياحي في أرض المعارض وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني  ،وهي الجوائز التي تمنحها هيئة السياحة سنويا للمتميزين من العاملين الافراد والشركات في القطاع السياحي.

وحاز "سباركيز الظهران مول" على أفضل موقع ترفيهي لعام 2015 ، وفق ترشيح من لجان متخصصة رات شمولية المدينة الترفيهية لمعايير الترفيه والسلامة ، إضافة إلى حجم الإقبال من الجمهور خلال العام الماضي .

من جانبه ، فقد ثمّن مشعل الحكير رعاية الأمير فيصل بن بندر للملتقى السياحي ، مشيرآ أن ذلك يعد داعمآ لامحدودآ لقطاع الترفيه والسياحة .

كما أعرب عن سعادتة لفوز "سباركيز الظهران مول" مؤكدآ أن ذلك فوزآ للمجموعة ، وتتويجآ للجهود المستمرة التي امتدت لعقود طويلة في تنمية بيئة قطاع السياحة في المملكة ، وتوفير بدائل للأسرة .

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. اليوم انطلاق مهرجان ونس صيفك في السعودية

سفاري نت – متابعات ينطلق مهرجان “ونس صيفك ” اليوم الخميس، وبدعم من الهيئة العامة …