انطلاق عروض الشارقة للتسوق 2016 بخصومات تصل 75%

سفاري نت – متابعات

دشنت دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة عروض الشارقة للتسوق 2016 والتي تمتد حتى 7 مايو المقبل، وتقدم خصومات تصل إلي 75% بهدف تنشيط الحركة التجارية والسياحية في الإمارة.

وصرح سلطان عبدالله بن هده السويدي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة إن إطلاق عروض الشارقة للتسوق يأتي بعد النتائج المتميزة التي حققتها هذه الحملة خلال الأعوام السابقة.

وأشار إلي أن الدورة الحالية لقيت إقبالاً كبير من العاملين في قطاع البيع بالتجزئة، بهدف تنشيط حركة الأسواق والقطاعات الاقتصادية الحيوية، وأكد أن المراكز التجارية تعتبر من أهم الشركاء الاستراتيجيين للدائرة.

وقال محمد بن فارس رئيس قسم التصاريح التجارية في دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة إن هذه الحملة تأتي تأكيداً على التزام الدائرة بخططها الترويجية والتنشيطية لدعم الحركة التجارية وزيادة معدلات النمو مما يخدم الحركة الاقتصادية والسياحية في الشارقة.

وتشهد عروض الشارقة للتسوق 2016 التى تمتد حتى 7 مايو المقبل مشاركة أكثر من 1000 محل بخصومات تتراوح بين 25- 75% حسب كل محل تجاري مشارك.

وأضاف أن هذه العروض لقيت إقبالاً للمشاركة فيها منذ إعلام العاملين في مراكز التسوق والمحلات التجارية بتفاصيل الحملة حيث شهدت مشاركة أكثر من 1000 محل بخصومات تتراوح بين 25- 75% حسب كل محل تجاري مشارك إضافة إلى السحوبات والهدايا.

عن admin

شاهد أيضاً

5

بالصور .. دليلك لزيارة سوق خان الخليلي الرائع في القاهرة

سفاري نت – متابعات عند زيارة القاهرة لا تفوت فرصة زيارة سوق خان الخليلي الشهير …