بالصور .. أشهر 5 مقاهي ألعاب الفيديو في دبي

سفاري نت – متابعات

تعد مقاهي ألعاب الفيديو الوجهة الترفيهية المفضلة لدى الأطفال والمراهقين في جميع أنحاء العالم، وتحتوي إمارة دبي الكثير من هذه المقاهي التي تقدم أحدث ما توصل به العلم في مجال الترفيه و الألعاب الإلكترونية و في هذا المقال سنتعرف على أشهر 5 مقاهي ألعاب الفيديو في دبي :

 

1 – مقهى Rails Billiards

يقع في أبراج بحيرات جميرا وبالضبط بناء ريد دياموند , ويوفر لزواره فرصة ممارسة العديد من النشاطات ومن بينها ألعاب الفيديو والبلياردو وتنس الطاولة، كما يقدم مجموعة من المأكولات السريعة  بأسعار تبلغ 10 درهم للعب على الكمبيوتر، و 40 درهم للعب على منصة بلاي ستشين 4.

2 – مقهى Golden Hall Café Dubai

يقع في بناء غولدن هول وبالضبط منطقة عود ميثاء , ويوفر لزواره فرصة ممارسة العديد من النشاطات ومن بينها ألعاب الفيديو والبلياردو، كما يقدم مجموعة من المأكولات السريعة و المشروبات والشيشة .

3 – مقهى Millennium Avenue Gaming Café

يعتبر من اشهر مقاهي الترفيه في شارع أبوهيل، هور العنز , و يقدم وسائل الترفيه المتنوعة مثل ألعاب الفيديو والبلياردو، ويوفر مجموعة متنوعة من خيارات المشروبات والوجبات الخفيفة .

4 – مقهى Que Club

هذا المقهى يعتبر الأشهر في دبي وله فرعين الأول في منطقة بر دبي بالقرب من لامسي بلازا مول، و الفرع الثاني في البرشاء 1 مقابل الأكاديمية الأمريكية.

المقهى يقدم بالإضافة إلى ألعاب الفيديو، البلياردو, كما يوفر خيارات متنوعة للمشروبات الساخنة و الباردة ، وهناك صالة خاصة تضم شاشات أكبر لتنظيم المسابقات و الإحتفالات .

5 – صالة Flamingo

مقهى يضم صالات لممارسة ألعاب الفيديو والبلياردو وتناول المشروبات، بالإضافة إلى صالة منفصلة لممارسة ألعاب البلاي ستيشن 4.

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل النشاطات السياحية في باريس ليلا

سفاري نت – متابعات تعتبر باريس هي الوجهة السياحية الامثل في اوروبا وتوجد العديد من …