بالصور .. فندق شانغريلا يفتح أبوابه في هانغتشو “مدينة السماء”

سفاري نت – متابعات

في السماء، هناك الجنة، وعلى الأرض، هناك سوتشو وهانغتشو، “هذا المثل الصيني القديم يحتفل بجمال مدينتين صينيتين، وبينما يشِيد الصينيين بمدينة “سوتشو” بفضل لطف ساكنتها، توصف هانغتشو  بأنها “مدينة السماء، وأجمل وأروع مدينة في العالم”، وفقا لماركو بولو.

ووسط المناظر الطبيعية البكر في هذه المدينة المرادفة للجمال، ستجد أحدث فندق من فنادق ومنتجعات شانغريلا Midtown Shangri-La Hangzhou.

الفندق الفاخر الذي أطلق الأسبوع الماضي يضم 407 غرفة، ويندمج بسهولة مع الجمال الطبيعي في المدينة وتراثها التاريخي مع وسائل الراحة الحديثة والمرافق ذات النجوم الخمس.

ويقع الفندق المكون من 13 طابقا في مجمع كيري المركزي الجديد، بالقرب من محطة القطار فائق السرعة والمطار الدولي، ويمكن لمحبي الموضة أن يجدوا ضالتهم في مركز التسوق في الطابق السفلي كما يمكن للباحثين عن الثقافة الاستمتاع بزيارة العديد من المواقع التاريخية والثقافية، والتي هي على بعد خمس دقائق سيرا على الأقدام من الفندق.

وتتراوح مساحة غرف الضيوف بين43-86 متر مربع، وتطل على البحيرة الغربية، وهي أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو ومصدر إلهام للعديد من الشعراء والفنانين الذائعي الصيت على مر التاريخ.

ويحتوي الفندق على العديد من التحف الفنية، من لوحات من الحرير التقليدية لقطع الخزف الحساسة لتكريم الثقافة في المدينة الغنية، وبعد التأمل في الآثار التاريخية، يمكن مواصلة التجربة في هانغتشو بالاسترخاء في المنتجع حيث يمكن الاستفادة من العلاجات المستوحاة من الفلسفة الصينية التقليدية.

المطبخ المحلي هي واحدة من التجارب الثقافية الثمينة التي تعجب زوار مدينة هانغتشو، ويتم تقديم الأطباق التقليدية الصينية في مطعم الفندق، تشنغ تسونغ، كما يقدم أطباق أوروبية.

ويقول مثل صيني آخر أن مفتاح الحياة السعيدة هو “أن تكون ولدت في سوزهو، وتعيش في مدينة هانغتشو، وتتناول الطعام في قوانغتشو وتموت في ليوتشو”.

ويحتفل فندق Midtown Shangri-La, Hangzhou بافتتاحه مع عرض يكلف 155 دولار في الليلة، وهو متوفر حتى 31 مايو 2016، شامل لوجبة الإفطار يوميا.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …