بالصور والفيديو .. مستقبل الدرجة الأولى: الأجنحة الخاصة بسرير ملكي والكثير مع مفهوم Seymourpowell

سفاري نت – متابعات

قدمت شركة تصميم لندنية أول جناح للمسافرين الذين يبحثون عن مستوى من الفخامة والخصوصية، وقد وُصف الجناح بكونه فندق بوتيك في السماء.

مفهوم المساحات الأول Seymourpowell لديه ستة غرف خاصة مع أبواب قابلة للطي، وأريكة تطوي لتتحول إلى سرير، وشاشة تلفزيون بحجم 42 بوصة التي من شأنها أن تكون الأكبر على متن طائرة.


المفهوم مصمم لطائرة ايرباص A380، أكبر طائرة ركاب في العالم، وسوف تستهدف هذه الأجنحة الركاب الأثرياء من الأفراد أو الأزواج الذين لا يريدون أن يتعرضوا للإزعاج أو حتى يُنظر إليهم من قبل المسافرين الآخرين أثناء الطيران لمسافات طويلة.


وتم تصميم مفهوم Seymourpowell رغبة في توفير أرقى الخدمات للركاب، وبعد إجراء استطلاعات أعادت الشركة تعريف الدرجة الأولى بأجنحة مستوحاة من الفنادق والتي تشبه إلى حد كبير “حجيرة”.


وقد رشح المفهوم لجائزة كريستال كابين المرموقة في الأسبوع المقبل في هامبورغ، وتقدم المقصورة أربعة أجنحة فردية وجناحين زوجيين لإعطاء الركاب اختيار-فندق يشبه الغرفة ونموذج عمل مرن لشركات الطيران.


ويأتي مفهوم Seymourpowell مع سرير ملكي، وسيكون كل جناح مجهزا بالأثاث المنزلي، وأماكن تخزين للأمتعة، ومساحة لتعليق الملابس والأدراج للأمتعة الشخصية، وكمبيوتر لوحي للتحكم في وظائف الغرفة وطاولة كبيرة يمكن خزنها.

ومن خلال الكمبيوتر اللوحي أو أجهزتهم الخاصة، يمكن للركاب التحكم في الطيران والترفيه، وبيئة العمل من المقعد والإضاءة، ويمكن للضيوف دخول الأجنحة عبر الردهة ذات الجدران المضلعة أفقيا.

أما المطبخ فإنه مستوحى من المطاعم المعاصرة، ويتميز بنافذة تسمح للمسافرين بمعرفة ما يدور وراء الكواليس أثناء إعداد الطعام.

عن admin

شاهد أيضاً

1

مطار ابوظبي يطلق خيمة الحناء لجذب المسافرات

سفاري نت – متابعات أطلقت مطارات أبوظبي مؤخراً مبادرة “خيمة الحناء”، وذلك ضمن مساعيها لجذب …