شركة ديري كوين الدولية تفتتح أوّل مطعم ديري كوين جريل آند تشيل في الأردن

سفاري نت – متابعات

قامت شبكة "ديري كوين"، التابعة لشركة "بيركشاير هاثاواي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمزَين: NYSE: BRK.A and BRK.B)، بافتتاح مطعم "ديري كوين جريل آند تشيل" جديد في دوار عبدون في عمان بالأردن. ويشكّل الأردن بعد افتتاح هذا المطعم أحدث دولة تتواجد فيها مطاعم "ديري كوين" خارج الولايات المتحدة الأمريكيّة.

 

ودخلت "إس كي إم فرينشايز كو المحدودة" في اتّفاقيّة ترخيص طويلة الأمد مع شركة "ديري كوين"، وهي تخطط لتطوير عدد أدنى من 10 مطاعم بما في ذلك خمسة مطاعم "ديري كوين جريل آند تشيل" في الأردن خلال الأعوام الخمسة المقبلة.

 

وقال جون غاينور، الرئيس التنفيذي ورئيس شركة "ديري كوين" الدولية، في هذا السياق: "إنّنا نؤمن أنّه سيتمّ الترحيب بعلامة ’ديري كوين‘ في الأردن مع الاستمرار بتوسيع قاعدة معجبين ’ديري كوين‘ في جميع أنحاء العالم. ومع توسيعنا لبصمتنا العالميّة، نعتمد على شركائنا الأقوياء مثل ’إس كي إم فرينشايز كو المحدودة‘ من أجل تعزيز قيمنا ووعد العلامة لقاعدة عملاء أكبر وأكثر تنوعاً. ويسمح لنا العمل مع شريك واسع المعرفة والخبرة يمتلك فريقاً قويّاً في الميدان بامتلاك أفضل فرصة للنجاح في أسواقنا".

 

وستقدم مطاعم "ديري كوين جريل آند تشيل" بالأردن شطائر "جريل برغرز" الخاصّة بعلامتها التجارية، وسلات قطع الدجاج، وسندويشات الدجاج، وتشكيلة من السلطات، وسندويشات أخرى، بالإضافة إلى قائمة الطعام الكاملة من الحلويات الشهيرة من "ديري كوين"، والتي تعكس قائمة الطعام في بلدان أخرى من المنطقة. وستضمّ متاجر الحلويات من "ديري كوين" منتجات المثلجات التي جعلت من شبكة "ديري كوين" أيقونة في القطاع، مثل حلوى "بليزارد" الخاصة بها، والتي تقدّم بالمقلوب أو مجاناً، وأكواز المثلجات ذات النهايات اللولبية، والبوظة، والمشروبات بنكهة القهوة المثلجة "مولاتيه"، وكعكات "ديري كوين"، وحلويات لذيذة أخرى.

 

ويتمتع الأخوان "نافال" اللذين يترأسان "إس كي إم فرينشايز كو المحدودة" ما يزيد عن 20 عام من خبرة التطوير في مجال التجزئة، وافتتحا في عام 2005 "إل رانشو سوبرميركادو" التي أصبحت سلسلة من 13 سوبرماركت في تكساس. ويمتلكان أيضاً شركة توزيع الطعام "لا بوديجا" التي تتّخذ أيضاً من الولاية مقرّاً لها. 

 

وتعد الأردن أحدث دولة تقوم بتطوير علامة "ديري كوين" خارج الولايات الأمريكيّة المتحدة وكندا، وتتمتّع شبكة "ديري كوين" بما يزيد عن 6700 مطعم مع تواجد أكثر من 2200 وحدة منها خارج الولايات الأمريكيّة المتحدة. للاطلاع على المزيد من المعلومات حول شبكة "ديري كوين"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: DQ.com.

عن admin

شاهد أيضاً

مهرجان مفاجآت صيف دبي 2017 ينطلق بداية يوليو وسط فعاليات وعروض ترويجية رائعة

سفاري نت – متابعات تنطلق الدورة الـ20 لمفاجآت صيف دبي 2017، بداية شهر يوليو وتستمر …