بالصور .. أبرز 5 مناطق للتخييم في دبي

سفاري نت – متابعات

اذا كنت تنوي القيام بمغامرات تخييم في إمارة دبي، فأنت بحاجة إلى معرفة أهم مناطق التخييم الموجودة في نواحي الإمارة، إضافة إلى التزود بجميع الأدوات التي تحتاج إليها للتمتع برحلة مميزة.

و في هذا المقال سنتعرف على أبرز مناطق التخييم في إمارة دبي:

1 –  بحيرة القدرة

تقع في وسط صحراء سيح السلام وباب الشمس دبي، وتعد ملاذا لـلطيور المهاجرة، وتقدم تجربة تخييم مميزة بالقرب من مياه البحيرة التي يمكن إستخدامها للسباحة أو الصيد، ومن الضروري التزود بمعدات السلامة اللازمة خلال الرحلة.

2 – رمال لحباب

يقع على بعد حوالي 30 دقيقة عن طريق حتا دبي و بالضبط بالقرب من الصخرة الأحفورية المعروفة في المنطقة،  ويقدم تجربة تخييم رائعة مع إمكانية إقامة حفلات شواء مميزة والتمتع بأفضل الأوقات مع الأصدقاء.

3 – غابة الهير

تقع هذه الغابة على طريق دبي العين وتعتبر من أفضل الأماكن للتخييم بعيدا عن ضجيج المدينة، ويمكن الوصول إليها بالسيارة عبر اتباع السياج الحدودي بين الإمارات وعُمان.

4 – محمية صحراء دبي

في هذه المحمية يمكنك القيام بجولات سياحية منظمة بخيام مريحة وفرصة لمشاهدة غزلان المها وتقع على بعد 45 كم جنوب شرق دبي. ولا يمكن زيارة المنتجع إلا تحت إشراف إحدى الشركات المنظمة وسيكلفك الحجز مع شركة أريبيان أدفنتشر ستارليت إكسبرس 650 درهم للشخص مع 85 درهم للشواء .

5- العوير

قرية تشتهر بمزارعها الخضراء و هي منطقة سياحية لمحبي مغامرات الصحراء والرمال و تبعد عن مدينة دبي 33 كم فقط.

عن admin

شاهد أيضاً

4

بالصور .. لا تفوت زيارة هذه الاماكن المميزة في مراكش

سفاري نت – متابعات تضم مراكش مجموعة من الاماكن السياحية المميزة التي يمكنك زيارتها والاستمتاع …