بالصور .. أعلى 5 مطاعم تقييما في دبي خلال 2015

سفاري نت – متابعات

تحتوي إمارة دبي العديد من المطاعم و المقاهي العائلية التي تقدم مأكولات عالمية مع خدمات متنوعة في أجواء راقية , لذلك إن كنت تخطط لزيارة إمارة دبي أم مقيما بها فهناك أعلى 5 مطاعم تقييما في دبي خلال سنة 2015 يجب عليك زيارتها وهي:

 

1 – مطعم تريسيند دبي  / Tresind

يقع هذا المطعم في فندق راديسون رويال دبي، ويشتهر بتقديمه أشهى  المأكولات الهندية ، بالإضافة إلى العصائر و الكوكتيلات مثل كوكتيل “حليب الاسود” المكون من الاناناس و التفاح مع مسحة من الفانيلا وحب الهال و مرشوش بالقرفة، و أيضا مشروب صندوق الكنز الذي سيأتي بصندوق غامض.

التقييم : 4.9 

2 – مطعم شاكيزم ميلكشيكز Shakeism Milkshakes

يقع بالقرب من مول الإمارات , ويقدم اشهى المرطبات والمخفوق بأسعار ملائمة .

التقييم : 4.9 

3 -مطعم زيتا Zeta Restaurant/Lounge

يقع هذا المطعم في فندق ذي بالاس وسط دبي و يقدم لزواره أشهى المأكولات الآسيوية ضمن أجواء عصرية مع الاستمتاع بأنغام الموسيقى والعروض الترفيهية الحية.

التقييم : 4.9 

4 – مطعم سبيشيال استادي  Special Ostadi

بعتبر من أقدم المطاعم في دبي , تديره عائلة واحدة، منذ عام 1978، ويقع في بر دبي , ويشتهر بتقديمه أطباق شهية من المطبخ الفارسي و مطبخ الشرق الأوسط  بأسعار مناسبة للجميع .

التقييم : 4.7 

5 – مطعم ناين سفن وان Nine7One

يقع مطعم ناين سفن ون Nine 7 One الذي يعد من أشهر المطاعم العالمية المتواجدة في تسعة بلدان عربية، ومن ضمنها إمارة دبي في دولة الامارات بـــ فندق أوبروي، و يعتبر الوجهة المفضلة لعشاق المأكولات العالمية في دبي، ليقدم تجربة طعام مميّزة ترضي جميع الأذواق .

التقييم : 4.9 

** مصدر التقييم تطبيق زوماتو

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور … استمتع بأجمل المناظر الطبيعية في بحيرات بليتفيتش بكرواتيا

سفاري نت – متابعات تعد بحيرات بليتفيتش من أجمل الأماكن الطبيعية في العالم؛ وتضم ستة …