بالصور .. أفضل 5 مراكز للجمال والعلاج في دبي

سفاري نت – متابعات

تعتبر إمارة دبي الوجهة الأولى للنساء الباحثات عن الجمال، حيث يجدن علاجات كثيرة بدءًا من الرسم التقليدي بالحنّة والعناية بالأظافر والشعر والبشرة وغيرها الكثير.

ونقدِّم لكم في هذا المقال أفضل 5 مراكز للجمال والعلاج في دبي والتي تقدم خدماتها بأسعار معقولة، والتي ستسعدين كثيرا باستكشافها و إضافتها إلى جدول رحلتك.

 

1 – مركز لوفت للعناية بالشعر

يقع في دبي مول و بالضبط الجادة الخامسة , وهو المكان المناسب لتصفيف الشعر , و يوفر مجموعة من أنماط مختلفة من بينها ستايل الموجات، و الشعر المستقيم، بأسعار ملائمة تبدأ من 65درهم مع وجود فرصة للتجربة أيضا .

2 – ميزون دو جويل

يقع في فيلا 585، على شارع شاطئ جميرا يعتبر من أشهر صالونات نقش الحناء على اليدين أو القدمين في أشكال وزخارف متنوعة و بسعر 60 درهم فقط .
 
3 – مركز the nail spa
 
 
يقع في مواقع مختلفة بما في ذلك ميركاتو مول، جميرا ، ويعتبر الأشهر في مجال العناية بالرموش , بما في ذلك معاجتها أو تلوينها بمبالغ معقولة تبدأ من 60 درهم.
 
4 – دي لا مير سبا
 
 
يقع على شارع شاطئ جميرا , يشتهر بتقديمه خدمة العناية بالحاجب بالخيط ,وذلك في أقل من 15 دقيقة، للحصول على مظهر أصغر سنا بأسعار معقولة تبدأ من 30 درهم .
 
5 – صالون ان ستايل NStyle
 
 
له فروع كثيرة في دبي بما في ذلك دبي مارينا مول  , يشتهر بتقديمه خدمات العناية بالبشرة،و الأظافر باسعار معقولة تبدأ من 50 درهم .

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع باروع الجولات في مدينة بون الالمانية

سفاري نت – متابعات تعتبر المانيا من اجمل الوجهات السياحية في اوروبا وتمتلك المانيا الكثير …