بالصور .. أفضل الفنادق في الوجهات التي يمكنك زيارتها هذا الربيع ومنها أبوظبي

سفاري نت – متابعات

قدم موقع Luxe Lavs وجهات ينصح بزيارتها هذا الربيع، والتي تم اختيارها بناءا على ما تقدمه من أماكن جديرة بالزيارة بالإضافة إلى خيارات الإقامة وخيارات الطعام ووسائل الترفيه.

بنما:

على امتداد ميل من الرمال الذهبية من المحيط الهادئ، وعلى بعد 20 دقيقة فقط من مدينة بنما، يقع فندق Westin Playa Bonita Panamá الذي تحيط به الغابات الاستوائية المطيرة حيث أن هذا الفندق الشاطئي الحديث الراقي، يعيد تعريف الوجهة العالمية، وقد افتتحت ملكية  Bern Hotels & Resorts هذه والتي تكلفت 100 مليون دولار في عام 2012، وتبدأ أسعار غرفه من 220 دولار في الليلة الواحدة.

ولكن قبل عام، وبعد أربع سنوات من البناء، افتتحت Casa Naga وهي إقامة ممتدة على مساحة 25 ألف قدم مربعة على بعد خطوات من الممتلكات الأم، والتي تتميز بالمفروشات الحديثة والقطع الأثرية الفريدة التي تم جمعها خلال رحلات برن الدولية، وهي متاحة للإيجار وتأتي مع موظفين متفرغين وستة أجنحة.

يحتوي الجناح الرئيسي على بركة سباحة خاصة ومدرجين في الهواء الطلق، وحديقة داخلية، ومنطقة معيشة ومدخل مفتوح مع أعمدة حجرية ودرج ينحدر إلى الفناء في الهواء الطلق وبركة سباحة نصف أولمبية، وجاكوزي كبير ونموذجي، وهو يوفر إطلالة بانورامية على المحيط الهادئ.

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة:

الإمارات العربية المتحدة هي واحدة من أسرع الوجهات نموا في العالم حيث أنها تستقطب الزوار للأعمال وللترفيه، وهي الآن مركزا رئيسيا للسفر وتعد موطنا للمنتجعات الراقية مع مرافق متميزة، وتتراوح مناطق الجذب في أبو ظبي من المتعة الساحلية لمنطقة الكورنيش على المعالم التاريخية لمدينة العين ومسجد الشيخ زايد الكبير.
ويعتبر فندق Jumeirah at Etihad Towers جزءا من مجمع خمسة أبراج مبدعة في أبو ظبي، ويقع الفندق في وسطها ويتميز بتصميم غير عادي، ويضم 382 غرفة وجناحا، ويطل على المياه الزرقاء والرمال البيضاء في منطقة الخليج العربي، وتحتوي كل غرفة على نوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف وحمامات بأحواض استحمام كبيرة قائمة بذاتها.

بوتسوانا:

تقترب بوتسوانا من الذكرى الخمسين لاستقلالها، وهي وجهة سياحية ناشئة، كما أنها واحدة من أسرع الاقتصادات نموا في العالم، كما أنها موطن الحياة البرية المحمية مما يجعلها أفضل وجهة لرحلات السفاري، ويعتبر نهر زامبيزي واحدة من أقوى ميزات بوتسوانا حيث يمكن للسياح والسكان المحليين الاستحمام والاستمتاع بمشاهدة الحياة البرية.

ويوفر معسكر Sanctuary Baines Camp، الذي سمي على اسم المستكشف والرسام توماس بينز الذي عاش في القرن الــ 19، بيئة نوعية للاستحمام، ويضم حماما مذهلا في الهواء الطلق في كل أجنحته الخمسة، وهو فندق صديق للبيئة تم إنشاؤه باستخدام الخشب المحلي ويتم رفع المخيم فوق نهر بورو، مع ممرات خشبية تربط المناطق الرئيسية والغرف الفاخرة.

كرواتيا

تعتبر كرواتيا وجهة شعبية منذ وقت طويل، فهي مثالية للمسافرين الذين يرغبون في الاستمتاع بالاسترخاء ومشاهدة المناظر الخلابة و الابتعاد عن المناطق المزدحمة.

ويوفر فندق Villa Agave إطلالات رائعة على المدينة القديمة المحاطة بأسوار من دوبروفنيك، وهو فيلا من ثلاث غرف نوم والذي كان في السابق مقر إقامة عالم الآثار الشهير السير آرثر إيفانز وتقع على بقايا كنيسة من القرن الــ16 القديس لازاروس، وتتميز بأسلوب البحر الأبيض المتوسط، كما أنها تعبر عن الثقافة الكرواتية من خلال لوحة فنية بارزة في غرفة المعيشة والتي أبدعها الفنان رومانا ميلوتين فابريس ولوحة جدارية من قبل ميلوفان ستانيتش، أما الحمام فهو مزيج بسيط بين القديم والجديد.

عن admin

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …