أكور تفتتح 20 فندق بالامارات خلال 5 سنوات

سفاري نت – متابعات

صرح المدير العام والرئيس التنفيذي للعمليات في أكور للفنادق الشرق الأوسط أوليفييه غرانيه عن خطط الشركة للخمس سنوات المقبلة لمضاعفة حصيلتها الفندقية.

وأكد غرانيه في لقاء عقدته الشركة في فندق سوفتيل داون تاون في دبي أن الشركة ستضيف ما يقارب من 20 فندقاً جديداً لتصل محفظتها إلى 50 فندقاً بحلول 2020، مشيراً إلي أن الامارات تعتبر أكبر سوق للشركة في المنطقة بنحو 30 فندقاً ويليها السعودية ومصر ثم البحرين، مستحوذة فى ذلك على 40% من أعمال أكور للفنادق الشرق الأوسط.

وأضاف غرانيه أن الشركة تسعي لتطوير وزيادة وجودها في كل من الفجيرة وأبوظبي ورأس الخيمة مع تركز أنشطة أعمال الشركة في دبي، كما أشار إلي أن هنالك فرصاً كبيرة للنمو في القطاع وخاصة مع توفير منتجات جديدة لمختلف الدرجات وتطوير الفنادق من الدرجة الاقتصادية.

وأشار غرانيه إلى أن دبي من أكثر الأسواق نمواً في القطاع الفندقي بنسبة 5% مقارنة مع 2% نسبة النمو العالمي، ويأتي هذا النمو بدعم من الاستراتيجية المتمثلة في الوصول إلى 20 مليون زائر في 2020 إضافة إلى التطويرات في البنية التحتية وقطاع الطيران وزيادة الوجهات السياحية الجاذبة للزوار.

وأكد غرانيه أن أكور للفنادق تشتمل حاليا علي 75 فندقاً تضم 19 ألف غرفة في 10 دول هي البحرين ومصر والأردن وإيران والكويت ولبنان وسلطنة عُمان وقطر والسعودية ودولة الإمارات، وأن الشركة تسعي إلى مضاعفة فنادقها الى 175 فندق بحلول 2020.

والجدير بالذكر أن أكور للفنادق تستحوذ على 3 علامات فندقية هي فيرمونت ورافلز وسويسوتيل، وتتمتع المجموعة الفندقية لأكور أنها توفر مجموعة واسعة من العلامات الفندقية ذات المستوى العالمي بدءاً من الفنادق الاقتصادية وحتى الفنادق الفاخرة لتلبية
احتياجات رجال الأعمال والسياح الباحثين عن فنادق جيدة وقيمة أفضل مقابل المال.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. اجمل الفنادق السياحية في فيتنام

سفاري نت – متابعات تعتبر فيتنام من اجمل الوجهات السياحية في اسيا ، واليكم في …