الاتحاد للطيران و”أماديوس” تمددان اتفاقية المحتوى الكامل

سفاري نت – متابعات

أعلنت "أماديوس"، شريك التكنولوجيا الرائد لقطاع السفر العالمي، اليوم عن تجديد اتفاقية المحتوى الكامل مع الاتحاد للطيران، مما سيتيح للأخيرة الاستفادة من شبكة وكالات السفر التابعة لـ"أماديوس" والمنتشرة حول العالم، إضافة إلى الوصول إلى المجموعة الكاملة من المعلومات والخدمات التي توفرها الاتحاد للطيران، مثل الجداول الزمنية للرحلات، والمقاعد المتوافرة على متنها.

وبموجب الاتفاقية، ستتمكن الاتحاد للطيران من استعراض صور متكاملة للمنتجات والخدمات التي تقدمها للمسافرين عبر أنظمة المحتوى الموسعة التي توفرها "أماديوس"، مما سيسمح للمسافرين من الاطلاع على هذه الخدمات عند الحجز عبر وكلاء السفر.

وبهذا الإطار، قال بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران: "نعمل دائماً على تعزيز وتحسين تجربة المسافرين على متن الاتحاد للطيران، الأمر الذي يحتل سلم أولوياتنا في الاتحاد للطيران، ولهذا فإنه يسعدنا أن نعلن اليوم تجديد اتفاقيتنا مع ’أماديوس‘، والتي تتماشى تماماً مع خططنا الاستراتيجية. إن نظام المحتوى الغني يجسد روح الابتكار والعناية بالتفاصيل التي نتمتع بها. ومع تمديد هذه الاتفاقية، فإننا على يقينٍ بأن وكلاء السفر الذين نعمل معهم سيلاحظون الفرق وسيتمكنون من توفير المنتجات والخدمات الرائدة التي نقدمها وهم على ثقة بأنهم سيحوزون على رضا عملائهم."

وأضاف بيتر بومغارتنر: "إن الميزات المرئية التي توفرها هذه الاتفاقية من شأنها إحداث نقلةً نوعيةٍ في شراكتنا طويلة الأمد مع ’أماديوس‘ والتي ستمكننا من التواصل مع مختلف شرائح المسافرين كرجال الأعمال أو أولئك الذين يبحثون عن الرحلات الترفيهية في جميع أنحاء العالم والاستفادة من المزيد من المعلومات والخدمات والمزايا الإضافية. نفخر اليوم بتوفير أعلى مستويات الخبرة لمسافرينا، والتي تشمل السماح لهم حجز رحلاتهم من خلال أية وسيلة من اختيارهم والحصول على قدر أكبر من الشفافية والوصول إلى المخزون الكامل الذي نوفره لعملائنا."

وبدوره، علق ديسيوس فالموربيدا، نائب رئيس "أماديوس" لشؤون التوزيع: "يبحث المسافرون اليوم عن خيارات تتناسب مع أنماط حياتهم، والاطلاع عليها بكل شفافية. ومن خلال تمديد هذه الاتفاقية، فنحن على يقين بأن الاتحاد للطيران ستتمكن من تعزيز تجربة السفر المميزة التي توفرها للمسافرين حول العالم من خلال تقديم وصول شامل للمنتجات والخدمات التي توفرها لهم في أي وقت، ومن أي مكان، وعبر مختلف الوسائل."

واختتم ديسيوس فالموربيدا: "إن نظام المحتوى الغني الذي يوفره ’أماديوس‘ سيسهم في تحقيق التميز لشركات الطيران، وتعزيز تنافسيتها. ومن خلال خدمات الكتالوج المساعدة التي تمتاز بأعلى مستويات الديناميكية، فإن الاتحاد للطيران ستصبح قادرة التفرد بتوفير خدمات إضافية للمسافرين ووكلاء السفر عبر أكبر شبكة من نوعها في العالم."

عن admin

شاهد أيضاً

شركة طيران السعودية الخليجية تقدم خدمة السائق الخاص الحصرية

سفاري نت – متابعات تهتم شركة خطوط طيران السعودية الخليجية أحدث ناقل وطني بجميع تفاصيل …