الخطوط الجوية التركية تكرّم وكالات السفر في المملكة

سفاري نت – متابعات

أقامت شركة الخطوط الجوية التركية، الحائزة على جائزة أفضل ناقل في أوروبا* للعام الخامس على التوالي، احتفالاً لتكريم ما يزيد عن 50 وكيلاً للسفر في مدينة الدمام، تقديراً لدعمهم القوي في زيادة عدد المسافرين خلال عام 2015.

 

ولطالما شكلت وكالات السفر جزءاً كبيراً من النمو المطرد للخطوط الجوية التركية في المملكة، نظراً لزيادة طاقتها الاستيعابية ونمو عدد المسافرين في السنوات الأخيرة.

 

وبدأت الخطوط الجوية التركية أولى رحلاتها إلى الدمام منذ خمسة عوام في سنة 2011، وشهدت نمواً ملحوظاً في عدد المسافرين إلى ما يزيد عن 87000 مسافر في الفترات الأخيرة. ويعكس النمو القوي في عدد المسافرين في أرجاء المنطقة الشعبية المتنامية لتركيا كوجهة للعمل والسياحة، فضلاً عن الخدمة ذات المستوى العالمي للخطوط الجوية التركية، ما يجعل الناقلة الخيار الشائع لسكان الدمام.

 

وبهذه المناسبة، قال مدير عام الخطوط الجوية التركية في الدمام، عبد الله عمر تشليكم،: "يسر الخطوط الجوية التركية أن تقيم هذا الاحتفال لوكلاء السفر، تثميناً لجهودهم ودعمهم للناقلة في عام 2015. ونتطلع إلى تعزيز شراكاتنا معهم والبناء عليها بما يسهم في نمونا في هذا السوق مستقبلاً". 

 

وأضاف: "تعد المملكة العربية السعودية سوقاً مهمة بالنسبة لنا، وهنالك نمو ملحوظ في قطاع الطيران هنا. ونحن نركز على تلبية الطلب المتزايد للعملاء من خلال إضافة المزيد من الرحلات وزيادة إمكانية توافر مقاعدنا في غضون الأعوام القليلة المقبلة، حيث يعد ذلك هدفاً رئيسياً لنا في الكثير من أسواقنا في الشرق الأوسط"

عن admin

شاهد أيضاً

شركة طيران السعودية الخليجية تشتري 16 طائرة بوينج 777 من أمريكا

سفاري نت – متابعات قال الرئيس التنفيذي لشركة طيران السعودية الخليجية اليوم الأربعاء، إن الشركة …