بالصور .. تعرفوا على أروع 4 أماكن للسياحة فى العالم

سفاري نت – متابعات

تم تصنيف العديد من الاماكن العالمية على أنها الأجمل في العالم، وذلك وفق لائحة نشرها موقع Conde Nast الإلكتروني ووضعها في متناول أيدي الجميع. تعرفوا على أجمل مكان في العالم وفقاً لهذا الموقع الإلكتروني العالمي.

كبادوكيا في تركيا Cappadocia in Turkey

اختار الموقع مدينة كبادوكيا التركية على رأس اللائحة للأماكن الأجمل عالمياً، وتتميز هذه المدينة بواديها العميق والرائع، والبيوت المنحوتة في الصخور الجبلية ما يشكل متعة رائعة للنظر. كما انها تتيح لزوارها فرصة مشاهدة هذا الوادي من علُ من خلال الصعود بالمنطاد.

مو تشانغ تشاي في فييتنام Mù Cang Chải in Vietnam

هذا المعلم الطبيعي الرائع في البلد الآسيوي فييتنام يعتبر وفق موقع Conde nast أحد اجمل الأماكن العالمية التي يمكن زيارتها والتمتع بمشاهدة جمالها الخلاب. وأبرز ما يميزها هي حقول الأرز الواسعة والشاسعة، بالإضافة الى منظر الجبال المحيطة بها.

 كهف بناغيل في البرتغال Benagil Sea Cave in Portugal

يقع هذا الكهف الصخري الرائع على الساحل الجنوبي للبرتغال حيث يمتد على طول الشواطئ البرتغالية ليوفر لزواره متعة رائعة للنظر يستمتعون خلالها بمشاهدة مغيب الشمس وتأمل روعة البحر أمامهم.

جزيرة بلاوان في الفلبين Palawan Island in The Philippines

هذه جزيرة رائعة الجمال من حيث الاطلالة المذهلة التي يوفرها للسياح من خلال انعكاس الضوء على المياه، مع منظر المنحدرات من الحجر الجيري المنتشرة على طول البحيرات الهادئة. وهي تعتبر وفقاً لموقع Conde nast الجزيرة الأجمل في العالم.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع باروع الجولات في مدينة بون الالمانية

سفاري نت – متابعات تعتبر المانيا من اجمل الوجهات السياحية في اوروبا وتمتلك المانيا الكثير …