بالصور .. شاهد اروع الحدائق في اوروبا

سفاري نت – متابعات

تجذب المعالم الطبيعية المختلفة في أوروبا ملايين السياح سنوياً، المتوافدين إليها من مختلف دول القارة عينها أو القارات الأخرى. وأبرز هذه المعالم الآسرة والجاذبة للسياح، نذكر الحدائق المصممة بطرق مختلفة ومميزة تأسر الناظر اليها. تعرفوا على أروع الحدائق في أوروبا.

حديقة بيالوفيزا الوطنية في بولندا Białowieża National Park, Poland

تعتبر حديقة بيالوفيزا الوطنية في بولندا إحدى أهم الحدائق وأجملها في أوروبا، وهي الموطن الأصلي لحيوان البيسون، اكبر الثديات البرية في القارة. وما يميز هذه الحديقة عن سواها من الحدائق في أوروبا، هو أنها تعتبر المساحة الأكبر لاحتواء غابات عديدة وأنواع كبيرة من الحيوانات.

حدائق إكسبوري في إنجلترا Exbury Gardens, Britain

في العام 1920، تأسست حديقة إكسبوري في المملكة المتحدة البريطانية، وامتدت على مساحة 200 فدان انتشرت فيها انواع مختلفة من الأزهار والنباتات الرائعة والنادرة، بالإضافة الى المساحات الخضراء الشاسعة، والبحيرات المائية. تستقبل هذه الحديقة مئات آلاف السياح سنوياً نظراً لروعة تشكيلها وتصميمها.

حدائق ميرابل في النمسا Mirabell Palace, Austria

هي إحدى اجمل الحدائق في أوروبا، والتي يعود تاريخ تأسيسها الى العام 1854 من قبل الإمبراطور فرانز جوزيف، ولا تزال حتى اليوم تستقطب مئات آلاف السياح والزوار سنوياً. تشتهر هذه الحديقة باسم التحفة البستانية، نظراً لغناها بالأزهار الملونة والمختلفة الأصناف والأجناس، بالإضافة الى التنسيق الرائع لنباتاتها والتماثيل الجميلة التي تزينها.

 حدائق قصر سانسوسي في ألمانيا Sanssouci Palace Germany

 يعود تاريخ إنشاء هذا القصر والحدائق الشاسعة المحيطة به الى القرن الثامن عشر وتحديداً الى العام 1744، وصنفت هذا القصر مع حدائقه على لائحة اليونيسكو للمعالم التراثية العالمية. تتميز الحدائق التي يأمها آلاف السياح سنوياً، بتصميمها الملفت والمساحات الخضراء الشاسعة التي خصصت فيها، بالإضافة الى التنظيم المتبع في توزيع النباتات والازهار فيها.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. اجمل المسابح في جاكرتا

سفاري نت – متابعات تعتبر العاصمة الاندونيسية جاكرتا من اجمل المدن التي يمكنك الاستمتاع بجولات …