بالصور .. نظرة داخل فندق فور سيزون أبوظبي

سفاري نت – متابعات

خلال العامين الماضيين حاولت العلامة الفندقية الفاخرة فور سيزونز اللحاق بالركب في قطاع الفنادق في الإمارات العربية المتحدة، وتمكنت في فترة وجيزة من التوسع كعلامة تجارية فاخرة في الضيافة بسرعة كبيرة.

قبل 16 شهرا فقط، لم يكن هناك مشروع واحد للعلامة الفندقية الكندية في البلاد، بعد أن تخلت عن خطط لإنشاء منتجع في فيستيفال سيتي في عام 2008.

واليوم هناك ما لا يقل عن ثلاثة أو أربعة فنادق سيزونز في الإمارات العربية المتحدة، تقدم مستويات عالية من الفخامة التي تشتهر بها العلامة التجارية العريقة في جميع أنحاء العالم.

بعد فتح فندق مركز دبي المالي العالمي في وقت سابق من هذا الشهر، أعلنت فور سيزونز عن أحدث مشاريعها في أبو ظبي، مع أول حجوزات لشهر مايو هذا العام.

وكما هو الحال بالنسبة لمعظم الفنادق في المنطقة، يحمل الفندق اسم “فندق فور سيزونز أبو ظبي” في جزيرة Maryah.

ويتكون البرج الزجاجي من 34 طابقا بتقنيات عالية صديقة للبيئة، مع سطحها الخارجي من مواد خاصة لحجب أشعة الشمس المباشرة وتوفير الطاقة، ويقع بالقرب من المركز المالي للجزيرة، ويرتبط الفندق بممرات توصل إلى المكاتب المجاورة ومول غاليريا.

في الداخل، يضم الفندق 200 غرفة تشمل 38 جناحا مطلة على البحر، وتبلغ مساحة الجناح الملكي 2،874 قدم مربع، ويضم غرفتين للجلوس، وهو مجهز بالثريات من الكريستال والرخام الغريبة والأرضيات الصلبة.

ويقدم الفندق العديد من المطاعم والحانات للمقيمين والسياح تشمل ستة خيارات، منها مطعم Butcher & Still الأمريكي الشهير بتقديم اللحوم المطبوخة بطريقة مميزة.

ويضم الفندق أيضا جدارا قابلا للسحب يفتح على فناء في الهواء الطلق، ومصعد خاص يأخذ الضيوف إلى غرفة طعام خاصة من طابقين، ومنتجعا صحيا يتكون من ثماني غرف علاج، وأحواض مائية، وحمامات البخار، وحمامات، ونوافير الجليد ومناطق استرخاء علاجية وهناك أيضا صالون حلاقة للرجال، وصالون تجميل للنساء.

ويوفر فندق Four Seasons Hotel Abu Dhabi أيضا مركزين للياقة البدنية، واحد للرجال وآخر للنساء، يتوفران على نوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف وتطل على المياه.

عن admin

شاهد أيضاً

7

استمتع بالاستجمام والهدوء مع عروض انتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي

سفاري نت – متابعات أطلق فندق انتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي ابتداء من شهر يناير ولفترة …