شيراتون عمّان النبيل يطفئ أنواره ليسلط الضوء على التغير المناخي

سفاري نت – متابعات

احتفالاً بالمبادرة البيئية "ساعة الأرض 2016"، قام فندق شيراتون عمّان النبيل بمشاركة الملايين حول العالم بإطفاء الأنوار من الساعة الثامنة والنصف حتى التاسعة والنصف من مساء يوم السبت الموافق 19 آذار. موجهّاً بذلك رسالة قوية حول أهمية التوعية البيئية واتخاذ الإجراءات المناسبة للحفاظ على البيئة.

ركز موضوع الاحتفال بساعة الأرض لعام 2016 على قضية تغير المناخ، وذلك بعد المؤتمر الناجح للأمم المتحدة (COP21) والذي أُقيم في باريس. وتم إنشاء هذا الحدث البيئي العالمي السنوي من قبل الصندوق العالمي للحياة البرية (WWF) في عام 2007 للتأكيد على خطر الاحترار العالمي والحاجة للحد من انبعاثات الكربون الضارة.

وأما عن فندق شيراتون عمّان النبيل فقد شارك في هذا الحدث بالقيام بعدد من الإجراءات كإطفاء الأنوار الداخلية الغير ضرورية وإشعال الشموع عوضاً عنها على طول الأروقة والممرات. هذا وتم ابلاغ الضيوف حول مشاركة الفندق باحتفالات ساعة الأرض من خلال رسائل البريد الصوتي و التلفزيون داخل الغرف.

وبهذه المناسبة، قالت السيدة ايفا تيرفونوف، مدير عام فندق شيراتون عمان النبيل: "إنه لشرف لنا أن نشارك في هذه اللفتة البسيطة لدعم هذه المبادرة العالمية. إذ تعكس مبادرة ’ساعة الأرض‘ الفلسفة والنهج الذي نحاول أن نمارسه كل عام، ولا شك أن هذه الخطوات البسيطة التي يتخذها كل منا يمكنها أن تحدث مجتمعة فارقاً كبيراً. إن التغير المناخي يؤثّر على البيئة الأفراد، وبالتالي وعلى المدى البعيد فإنها تؤثر على نجاح أعمالنا."

وفي العام الماضي، شارك ما يقارب 600 فندق من سلسلة ستاروود حول العالم في هذا الحدث. فبالإضافة إلى الحفاظ على الطاقة، أقام العديد من الفنادق أنشطة وأحداث تفاعلية مع الشركات الضيوف على حدٍ سواء؛ حيث تضمنت بعض البرامج على قوائم طعام خاصة لتسلط الضوء على الأطعمة المحلية والعضوية إضافةً إلى العصائر المستوحاة من ساعة الأرض. وقد شمل البرامج أيضاً عدد من العروض الخاصة كالحفلات الموسيقية، العروض الترفيهية التقليدية. ناهيك عن الحملات المميزة التي ابتكرت لدعم المبادرات والجهود المجتمعية والفردية.

عن admin

شاهد أيضاً

فنادق ومنتجعات موڤنبيك تقدم برنامج ملئ بالترفيه للصغار

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك عن تقديمها للضيوف الصغار فرصة التحليق …