طيران الإمارات تسير 70 رحلة اسبوعية إلى لندن

سفاري نت – متابعات

أعلنت طيران الامارات عن زيادة عدد رحلاتها اليومية إلى لندن بإضافة رحلة عاشرة وذلك بدءاً من أول أكتوبر 2016، ليصل بذلك عدد رحلات طيران الامارات الإسبوعية إلي لندن 70 رحلة.

كما أعلنت طيران الامارات أنها سوف تعزز الخدمة الجديدة وأن وجهة الرحلة سوف تكون إلى مطار غاتويك، وبذلك ستسير الامارات للطيران عشر رحلات إلي العاصمة لندن منهم ست رحلات موجه إلي مطار هيثرو وأربعة إلي مطار غاتويك.

وصرحت الشركة أن الرحلة اليومية العاشرة ستكون علي متن طائرة بوينج 777-300ER والتي ستوفر 8 أجنحة خاصة فى الدرجة الأولي و42 مقعداً تتحول إلي أسرة شبه مستوية في درجة رجال الأعمال بالإضافة إلي 310 مقعد في الدرجة السياحية.

وقال هيوبرت فراخ نائب رئيس أول طيران الإمارات: “بدأت الناقلة تشغيل خدماتها إلى مطار لندن جاتويك في يوليو 1987، ونجحنا منذ ذلك الحين، في نقل أكثر من 10 ملايين راكب إلي هذه الوجهة”

وأضاف قائلاً: “تشكل الجالية البريطانية أكبر تجمع غربي في دبي ولذلك ليس من المستغرب أن نشهد بشكل متواصل طلباً قوياً على السفر بين دبي والمحطات الخمس التي نخدمها حالياً في المملكة المتحدة”.

وقال رئيس مجلس إدارة مطار جاتويك ستيورت وينجيت معلقاً علي مأصدرته طيران الإمارات بهذا الشأن: “نحن سعداء بقرار طيران الإمارات تشغيل رحلة يومية رابعة إلى مطار غاتويك من دبي.

وتأتي الخدمة الجديدة استجابة للطلب العالي على السفر الذي تشهده رحلات طيران الإمارات بين دبي وجاتويك من رجال الأعمال والسياح على السواء”.

عن admin

شاهد أيضاً

الخطوط السعودية تعلن عن اطلاق خدمة جديدة لاستلام وتغليف الاجهزة الالكترونية

سفاري نت – متابعات أعلنت الخطوط السعودية في بيانٍ لها مؤخراً، أنها قررت تقديم خدمة …