مجموعة هيلتون تخطط لإنشاء 63 فندقاً في 5 سنوات

سفاري نت – متابعات

أعلنت مجموعة هيلتون العالمية عن خطتها الاستثمارية خلال الخمس سنوات المقبلة بافتتاح 63 فندق  في 8 دول من خلال التوسع في المنطقة العربية بشكل أكبر من خلال إنشاء نحو 52 فندقاً موزعة على دول السعودية 28  فندق والإمارات 17 فندق وقطر 7 فنادق.

وصرح كريستيان مور نائب رئيس العمليات في مصر ومنطقة الشام بمجموعة هيلتون العالمية إن عدد الفنادق العاملة في السوق المصرية يصل إلي  18 فندقاً ومنتجعاً، وأن المجموعة تستهدف إنشاء 4 فنادق جديدة خلال الثلاث سنوات المقبلة للمساهمة في دعم هيلتون وانتشار فنادقها داخل مصر.

وقال إن المجموعة لديها 4 فنادق عاملة وقاعة مؤتمرات كبرى فى دولتي لبنان والأردن، وأن هناك 7 فنادق جديدة تحت الإنشاء فى كل من المغرب، لبنان، تونس والأردن.

وأوضح مور أنه مع أواخر العام الجاري سيتمكن عميل فنادق هيلتون من حجز أى غرفة فندقية يرغب بها عن طريق تطبيق عبر هاتفه، وهو برنامج للتسجيل واختيار غرفهم الخاصة حيث ضخت المجموعة استثمارات بلغت نحو 550 مليون دولار خلال 7 سنوات فى تحسين البنية التكنولوجية للمجموعة.

وأكد أن الأسواق الرئيسية للمجموعة تتضمن  دول مثل  ألمانيا وبريطانيا وفرنسا وروسيا ودول الخليج ومصر، مشيراً إلى أن هيلتون واحدة من أسرع الشركات نمواً في قطاع الضيافة على مستوى العالم وهناك سعي متواصل للحفاظ على مستوى الخدمات وتلبية احتياجات جميع الأسواق التي تعمل بها.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …