هوليداي إن إكسبريس تدعوكم للاستمتاع بتجربة سفر ذكية في يوم المرح العالمي

سفاري نت – متابعات

إذا كنت مسافرا في رحلة عمل يوم الجمعة 1 أبريل، لا تدع التزامات العمل تعكر صفوك في يوم المرح العالمي (World Fun Day). وباعتباره أحد الفنادق الرائدة بتقديم حلول السفر الذكية والاحتفال بكل ما هو ممتع ومرح، فإن فنادق هوليداي إن إكسبريس (Holiday Inn Express)) تدعو الجميع في هذا اليوم إلى تحقيق توازن بين العمل والترفيه عبر تخصيص وقت أكبر للاحتفاء بهذا اليوم. 

 

تتم مناقشة فوائد تحقيق التوازن بين العمل والترفيه منذ عقود، لكنها لم تؤخذ بعين الاعتبار أهمية تحقيق التوازن بين ما يجب أن تقوم به لنفسك وحياتك الشخصية وبين ما يجب أن تقوم به تجاه العمل، بطريقة تساعد الأشخاص الذين يسافرون لرحلات العمل الشعور بالراحة وتحفيزهم على العودة إلى العمل مرةً أخرى بروح إيجابية وعقلية نشطة. 

 

وفي يوم المرح العالمي لهذا العام، تقدم فنادق هوليداي إن إكسبريس تجربة سفر أكثر ذكاءً واتزاناً من خلال دمج المرح مع العمل. سواء أردت اجراء اجتماعات عمل في بيئات مختلفة، أو التمتع بوسائل بديلة للتنقل بين الفندق ومكان العمل، يقدم هوليداي إن إكسبريس 6 اقتراحات ونصائح ذكية تمكن المسافرين من القيام بعملهم بشكل ممتع وبشكل أكثر ذكاءً.

 

وفي هذا الصدد، فإن جيف وينر، الرئيس التنفيذي لموقع "لينكدإن" يحب إجراء اجتماعاته وهو يمشي حيث يقول أن هذه طريقة مثمرة لقضاء الوقت مما يتيح له التركيز على الموضوع بشكل أكبر ويجعله لائقاً بدنياً بنفس الوقت. وفي المرة القادمة حين تكون في سنغافورة، الوجهة الآسيوية الرائدة للأعمال، حاول تجربة اجتماع "تمشى وتكلم" حين تكون متجهاً إلى المتحف الوطني الذي يبعد مسافة 5 دقائق بالسيارة عن فندق هوليداي إن إكسبريس سنغافورة كلارك كيي. ولن يكون اجتماعك مقتصراً على المشي المفيد، بل سيكون أيضاً ممتعاً من خلال اطلاعك على أكبر تشكيلة من الفنون في جنوب شرق آسيا في العالم. وفي حال استغرق منك النقاش وقتاً أكثر، يمكنك التوجه إلى الحديقة الخارجية على سطح المتحف مما يتيح أفقاً أوسع للتفكير والاستلهام. 

 

وفيما يتعلق بموضوع الإلهام، يمكن استلهام نموذج مهاتما غاندي الذي يعتبر واحداً من أكثر الشخصيات المؤثرة في التاريخ؛ وذلك عند زيارتك لمتحف سابارماتي الأشرم، وهو المكان الذي عاش وتعلم فيه المهاتما. وعلى بعد مسافة قصيرة من فندق هوليداي إن إكسبريس أحمد أباد شارع أشرم، يقع النصب الوطني التذكاري الذي يعد مكاناً يمكنك من خلاله إعادة اكتشاف الهدوء الداخلي الخاص بك. كما يمكنك القيام برحلة مشياً على الأقدام أو زيارة معرض يسرد قصة حياة غاندي بالصور حيث يمكنك استلهام هذه التجربة ووضعها إطار تصورات العمل والضغوطات الشخصية التي تمر بها للمساعدة في تحويل هذه الضغوطات إلى يوم مليء بالأمل والمرح. 

 

وفي ضوء العديد من الدراسات التي تربط بين ممارسة الرياضة والسعادة، يمكنك الاشتراك في دورة تايكواندو عند السفر إلى كوريا الجنوبية، فإن لا شيء أكثر متعة من تعلم مهارة جديدة، حيث يحقق تعلم هذه الرياضة القتالية الكورية متنفساً جيداً يقلل من ضغوط العمل ذات الصلة. ومع نهاية يومك، اذهب لتناول حساء جينسينغ الكوري بالدجاج اللذيذ في منطقة دونغ ديمون قبل العودة إلى غرفتك المريحة في فندق هوليداي إن إكسبرس سيول الذي يقع بالقرب من هذه المنطقة. 

 

وهنا السؤال الذي يطرح نفسه، ماذا ستفعل إن وجدت نفسك في مدينة مكتظة بالسكان تجوب شوارعها أفخم السيارات في العالم؟ وسواء كنت أحد مستخدمي الطريق أو من المارة، يمكنك التعرف على مستقبل وسائط النقل خلال القيام بجولة مرح على الدراجة الكهربائية "سيجواي"، وهي أذكى وأقوى وسيلة فعالة لرؤية معالم المدينة والوصول إلى الاجتماعات في الوقت المحدد! وتعد دراجة "سيجواي" وسيلة ملائمة للتنقل عند إقامتك في فندق هوليداي إن إكسبريس مدينة دبي للإنترنت الذي يقع على بعد دقائق من حديقة تقنية المعلومات في مدينة دبي للإنترنت. 

 

تخيل شعور مثل سيمبا، الأسد الملك، الذي يتربع على قمة أحد الجبال المطلة على مدينة كيب تاون والمحيط الهادي في جنوب أفريقيا. وعلى بعد كيلو متر واحد فقط من فندق هوليداي إن إكسبريس كيب تاون سيتي سنتر، يبرز جبل الطاولة الشهير الذي سيكون مكاناً لمغامرة لا تنسى تقضيها في يوم عطلتك. وسيتيح لك هذا الجبل فرصة مشاهدة مناظر ساحرة إلى جانب الطبيعة والأجواء الجميلة على قمته، فضلاً عن  تنشيط العقل لخلق أفكار جديدة.

 

الاستمتاع بيوم المرح العالمي لا يتوقف عند هذا الحد، إنها ستكون مجرد البداية لأسلوب حياة أكثر سعادة ويتمثل ذلك ببساطة بتجربة سفر ذكية. مع افتتاح فندق هوليداي إن إكسبريس سيدني ماكواري بارك في 11 أبريل، والذي سيكون أول فندق لهوليداي إن إكسبريس في أستراليا، هو مكان مثالي لإقامة مريحة بعد قضاء أمسية رائعة بالقرب من حديقة سيدني الأولمبية . يمكنك الاستمتاع أيضاً بلعب مباراة لكرة المضرب مع مجموعة من زملائك، أو استكشاف مسار الدراجات الهوائية الذي يمتد بطول 35 كم، والمشي في الممرات التي تتناثر على جنباتها المناظر الآسرة في الحديقة التي تمتد على مساحة 340 هكتاراً من الأراضي الرطبة والغابات والحدائق.

 

في أي مكان تسافر إليه في المنطقة حاول الموازنة بين أوقات المرح والعمل في نفس الوقت. احتفل بيوم المرح العالمي من خلال السفر الذكي مع فنادق هوليداي إن إكسبريس وتمتع بنمط حياة متوازن ونشيط.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بعرض فندق جراند تريميزو الفاخرة الواقع على ضفاف بحيرة كومو

سفاري نت – متابعات كلما مرّ الزمن تألّق أكثر فندق جراند تريميزو، حالُه حالَ العديد …